موعد مباراة مصر وتونس يوم الأحد 8 / 1 / 2017 و القنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وتونس يوم الأحد 8 / 1 / 2017 و القنوات الناقلة

مباراة مصر وتونس المرتقبة غد الأحد تمثل أهمية بالغة لكلا الفريقين اللذين يستعدون بشكل جيد قبل منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2017 المقامة في الجابون، ويطمح كلا المنتخبين لبذل قصارى جهده للفوز في المباراة الدولية الودية المرتقبة.

من ناحية أخرى يسعى منتخب مصر للاستعداد الجيد قبل الدخول في منافسات أمم أفريقيا، و يأمل المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر الفوز بالمباراة المقرر إقامتها في ستاد القاهرة الدولي، خاصةً أن المدير الفني سيقوم بتجربة عدد من اللاعبين للوقوف على مدى استعدادهم لخوض منافسات البطولة الأفريقية

وصول بعثة منتخب تونس للقاهرة

كانت بعثة المنتخب التونسي قد وصلت مساء الخميس الماضي استعداداً لودية المنتخب المصري، و يستعد حاليا منتخب تونس في مباراته مع منتخب مصر قبل مبارايات كأس الأمم الأفريقية، و المقرر أن تكون أول لقاءاته أمام منتخب السنغال في الخامس عشر من يناير الجاري.

حضور 10.000 من الجماهير

كان الإتحاد المصري لكرة القدم قد طرح 10.000 تذكرة للجماهير الراغبة في حضور المباراة بين مصر و تونس، وذلك بعد أعطى الأمن الضوء الأخضر لحضور الجماهير.

أسعار تذاكر مباراة مصر و تونس

  • سعر التذكرة الدرجة الأولى مائة جنيهاً.
  • سعر التذكرة الدرجة الثانية سبعون جنيهاً.
  • سعر التذكرة الدرجة الثالثة خمسون جنيهاً.

أماكن بيع تذاكر مباراة مصر و تونس

من المقرر أن تباع التذاكر لدى النادي الأهلي، نادي الزمالك، ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة مصر و تونس

من المقرر أن تقام المباراة غد الأحد الموافق 8 يناير الجاري، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك الموعد الذي حدده الإتحاد المصري لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و تونس

تقوم قناة أون سبورت ببث اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين، على أن يسبقها ستوديو تحليلي على الهواء مباشرةً، و يستضيف خلاله الكابتن و المعلق الرياضي مدحت شلبي بعض الضيوف لتحليل المباراة وأداء اللاعبين.

من ناحية أخرى تقوم قناة النيل الرياضية ببث المباراة على الهواء مباشرةً، ويقدم الستوديو التحليلي المعلق تامر صقر.

تحديث: رفضت مديرية أمن القاهرة طلب من الشركة المنظمة لمباراة مصر وتونس وإتحاد كرة القدم المصري بشأن زيادة عدد الجماهير إلى 25.000 مشجع، وتمسكت القيادات الأمنية بالعدد المسموح به فقط وهو 20.000 مشجع.

تحديث: نشرت تقارير صحفية رياضية أن الشركة المنظمة لمباراة مصر وتونس، كانت قد رصدت مكافأة مالية قدرها 100.000 جنيه مصري لأفضل لاعب في المباراة المرتقبة بين الفراعنة و نسور قرطاج.