دولار السوق السوداء يواصل ارتفاعه التاريخي برقم قياسي غير مسبوق متجاوزاً أعلى سعر للبيع والشراء بالبنوك

دولار السوق السوداء يواصل ارتفاعه التاريخي برقم قياسي غير مسبوق متجاوزاً أعلى سعر للبيع والشراء بالبنوك
The Dirham is the currency of the United Arab Emirates and pegged against the US Dollar in Dubai, January 10, 2009. Photo by Rabih Moghrabi

تتباين أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات السوق السوداء، على حسب كل منطقة في الجمهورية، وعلى حسب قيمة المبالغ الدولارية التي تتم عليها عمليات التبادل، سواء للبيع أو الشراء، إلا أنها سجلت اليوم ارتفاعا تاريخيا في بعض المحافظات، حيث لامس سعر البيع حاجز الـ 20 جنيه.

وأكد متعامل، على أن سعر البيع والشراء بتعاملات السوق السوداء اليوم الجمعة 6 يناير، تخطى أعلى سعر بتعاملات البنوك المحلية، حيث تراوح سعر شراء الورقة الخضراء، بتعاملات السوق الموازية اليوم بين 19.10 جنيه و19.40 جنيه، في حين أن سعر بيع العملة الأمريكية بالسوق السوداء، تراوح بتعاملات اليوم بين 19.50 جنيه و19.90 جنيه.

كما تراوح سعر شراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية اليوم بين 17.80 جنيه وبين 18.50 جنيه، في حين أن سعر بيع العملة الأمريكية، تراوح بين 18.10 جنيه و19 جنيه.

ولمعرفة سعر بيع وشراء الورقة الخضراء، بتعاملات البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري مقابل الجنيه، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/