ملخص مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الثلاثاء 18/3/2014 : خسارة الإتحاد بهدفين مقابل صفر

ملخص مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الثلاثاء 18/3/2014 : خسارة الإتحاد بهدفين مقابل صفر

ملخص مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الثلاثاء 18/3/2014 في مباراة الأسبوع الثالث لدور المجموعات لدوري أبطال أسيا ، المباراة التي تم إجرائها على أرضية إستاد عبد الله بن خليفة بدولة قطر ، حيث إنتهت هذه القمة الكروية السعودية القطرية ذات الطعم الأسيوي بهزيمة الإتحاد السعودي بهدفين مقابل صفر ، لينعش أصحاب الأرض نادي لخويا أماله في المنافسة على بطاقة التأهل في باقي المباريات بعد أن كان يحتل المرتبة الأخيرة .

ملخص مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الثلاثاء 18/3/2014 : خسارة الإتحاد بهدفين مقابل صفر 7
نتيجة مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم

فريق الإتحاد السعودي دخل المباراة ورصيده من النقاط ثلاث نقاط وهو في المرتبة الثالثة ، في حين أن نادي لخويا القطري صاحب الأٍرض والجمهور دخل المباراة وهو في المرتبة الأخيرة للمجموعة برصيد نقطة واحدة بعد أن تعادل في مباراة وإنهزم في مباراة أخرى .

حيث تمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب سيباستيان سوريا في الشوط الأول من المباراة ، وفي الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض نادي لخويا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 79 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب الكوري الجنوبي نام تي هي من ضربة جزاء ، ليعلن فوز الفريق القطري في المباراة بهدفين مقابل صفر .

حكم مباراة الإتحاد ولخويا اليوم قام بطرد اللاعب حمد المنتشري بعد أن تحصل على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة في الدقيقة 76 من المباراة .

لتنتهي هذه المباراة بفوز لخويا بهدفين مقابل صفر ، وبعد هذا الفوز أصبح رصيد الفريق القطري أربعة نقاط في حين أن رصيد الإتحاد السعودي تجمد عند ثلاثة نقاط في المرتبة الأخيرة

نتيجة مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الثلاثاء 18/3/2014

لخويا القطري                     2 الإتحاد السعودي         0
سباستيان سوريا   د22نام تاي هي   د 79