إرسال ملف الحج و العمرة للبرلمان و عودة السياحة مرة أخرى

إرسال ملف الحج و العمرة للبرلمان و عودة السياحة مرة أخرى
ارسال ملف الحج و العمرة للبرلمان و عودة السياحة مرة أخرى

تقدمت لجنة السياحة و الطيران بمجلس النواب بطلب لوزارة السياحة تقترح فيه إرسال جميع أوراق الحج و العمرة، من أجل العمل على إيجاد حلول لكافة المشاكل التى تواجه المواطنين في هذا المجال، ويعتبر هذا الملف من أهم و أكبر الملفات في مجال السياحة، حيث تبذل اللجنة مجهودات عظيمة كى تحصل على حلول لجميع المشاكل في أسرع وقت ممكن.

السياحة المصرية في طريقها للعودة لعهدها المزدهر خلال الفترة القادمة، و تحتاج إلى عدة أشهر و عدة إجراءات من أجل العودة إلى استقرارها ،كما تعمل اللجنة على الانتهاء من  قانون السياحة الموحد، هذا ما صرح به مسئول من لجنة السياحة و الطيران.

الذى أكد على إحتياج الدولة للوعى الكافي لتستطيع التعامل مع السياح، مبينا أن اللجنة قامت بالفعل باجتماع مع وزير التربية و التعليم لمناقشة دخول مادة جديدة للتلاميذ توضح كيفية التعامل مع السياح من أجل إنتاج نشأ واع ليكونوا سفراء لمصر بالخارج.

تعمل أيضا اللجنة على إصدار  مشروع مسار العائلة المقدسة، تحاول أيضا معرفة جميع الاشتراطات في تأمين المطارات من خلال تواصلها مع وزارة الطيران المدني، و تقابل أصحاب قطاعات المشاريع الصغيرة والمتوسطة لزيادة الإنتاج المحلى و القضاء على المنتجات الصينية.