بالصور.. قرار وزاري هام وعاجل من «مجلس الوزراء» بشأن الضريبة العامة على المبيعات.. ونشره بالجريدة الرسمية

بالصور.. قرار وزاري هام  وعاجل من «مجلس الوزراء» بشأن الضريبة العامة على المبيعات.. ونشره بالجريدة الرسمية
شريف إسماعيل

أصدر مجلس الوزراء المصري قراراً هاماً برئاسة المهندس ” شريف إسماعيل” رقم 35 لسنة 2017 بشأن استبدال عبارة” الضريبة على القيمة المضافة وضريبة الجدول” بعبارة أخرى وهى” الضريبة العامة على المبيعات”،  في البندين رقم “2”، ورقم “3” من المادة الأولى من القرار الصادر لمجلس الوزراء المصري رقم 3184 لعام 2010.

حيث قامت اليوم الجريدة الرسمية للحكومة المصرية بنشر نص التعديل الجديد لقرار مجلس الوزراء، حيث قام المهندس” شريف إسماعيل” رئيس مجلس الوزراء بتوقيع القرار في 4 يناير الجاري، وتم نشره اليوم في الجريدة الرسمية.

ويعاني رجال الأعمال والاقتصاد خلال الفترة الحالية، من العديد من الضرائب التي يتم فرضها على المنتجات الخاصة بهم، ومن المحتمل أن يكون هذا القرار في خدمة الاقتصاد المصري في المرحلة القادمة.

بالصور.. قرار وزاري هام وعاجل من «مجلس الوزراء» بشأن الضريبة العامة على المبيعات.. ونشره بالجريدة الرسمية 1بالصور.. قرار وزاري هام وعاجل من «مجلس الوزراء» بشأن الضريبة العامة على المبيعات.. ونشره بالجريدة الرسمية 2بالصور.. قرار وزاري هام وعاجل من «مجلس الوزراء» بشأن الضريبة العامة على المبيعات.. ونشره بالجريدة الرسمية 3