التموين تعلن أخطاء البطاقات لسنا المسئولين عنها.. والاسماء التي تم حذفها بالخطأ ستتم إعادتها بعمل الآتي

التموين تعلن أخطاء البطاقات لسنا المسئولين عنها.. والاسماء التي تم حذفها بالخطأ ستتم إعادتها بعمل الآتي
البطاقات التموينية

قال المستشار الصحفي لوزير التموين إبراهيم عامر بأن السيسستم الخاص بالبطاقات التموينية قد تعرض لمشكلة بسيطة بداية من الأيام الأولي لصرف فارق نقاط الخبز الشهرية المجانية وهى السلع التي يحصل عليها المواطنين مجاناً مقابل ما يوفرونه من الحصص الشهرية المقررة لهم من الخبز وكذلك صرف السلع التموينية نتيجة للضغط الزائد على السيستم.

وأكد المستشار الصحفي لوزير التموين بأنه تم حل تلك المشكلة مع الشركات التي تقوم باستخراج البطاقات التموينية وأن ما تم حذفهم بطريق الخطاً من على البطاقات التموينية ستتم عودتهم مرة أخري وأن هذا الخطأ هو خطا الشركات وليس مسئولية وزارة التموين ، وأنه تم تدارك هذا الخطأ فوراً.

وعن كيفية عودة الذين تم حذفهم من على البطاقات التموينية بطريق الخطاً فأشار أنه يمكنهم الذهاب لمكاتب التموين التابعين لها ومعهم صورة بطاقة الرقم القومي وصور من شهادات الميلاد كمبيوتر مع البطاقة التموينية والتقدم بها لمكتب التموين لكى تتم عودتهم مرة أخري.

وأكد المستشار الصحفي لوزير التموين أن أخطأ البطاقات والتأخير في استخراجها ليس مسئولية وزارة التموين وحدها وإنما هي مسئولية وزارة التخطيط وشركات البطاقات بادرجة الأولي.