تعرف على الوظائف الخالية بالصندوق الاجتماعي للتنمية

تعرف على الوظائف الخالية بالصندوق الاجتماعي للتنمية
وظائف خالية في الحكومة المصرية اليوم والتقديم مستمر حتي 30-12-2016

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على عرض كل ما يهم قراءه ومتابعيه الكرام، يعرض الموقع العديد من فرص العمل المتاحة في مصر والدول العربية، ويعرض لكم اليوم فرص العمل المتاحة بالصندوق الاجتماعي للتنمية التابع لمجلس الوزراء المصري.

أعلن الصندوق الاجتماعي للتنمية والذي يتبع مجلس الوزراء المصري، عن توافر عدد من الوظائف به أعلن عنها لمن يرغب في التقدم لهذه الوظائف، وتمثلت الوظائف التي أعلن عنها الصندوق الاجتماعي للتنمية في وظائف للمؤهلات العليا، ومن بين الوظائف التي جاءت في الإعلان وظيفة مهندسين ونعرض فيما يلي الشروط التي طلبها الصندوق الاجتماعي للتنمية والتي يجب أن تتوافر في المتقدمين لشغل هذه الوظائف المعلن عنها.

وظائف الصندوق الاجتماعي للتنمية

ويطلب الصندوق الاجتماعي للتنمية عدد يتمثل في اثنين من المهندسين وذلك للقيام بأعمال الإشراف على إدارة وكذلك تنفيذ مشروعات تتعلق بالطرق، وتحديدًا بمحافظة الأقصر، ويأتي العمل من خلال عقد لمدة تتمثل في سنة واحدة من خلال اتفاقية الاتحاد الأوربي وعلى قوتها، وذلك مثلما أوضح الإعلان المنضور من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لوظائف الصندوق الاجتماعي للتنمية

هذا وقد أعلن الصندوق الاجتماعي للتنمية عن مجموعة من الشروط التي لابد أن تكون في الشخص المتقدم لشغل إحدى الوظائف التي أعلن عنها، ومن بين هذه الشروط أن يكون لدى المتقدم الخبرة في الإشراف على المشروعات وبالتحديد مشروعات الطرق ويشترط الصندوق ألا تقل الخبرة عن ثلاث سنوات، بالإضافة لللخبرة في الإشراف على المشروعات الخاصة برصف الطرق، ويتم تحديد راتب المتقدم بناءً على خبرته في المجال.

ومن يجد في نفسه الشروط المطلوبة يمكنه التقدم من خلال تقديم طلبه الخاص بالالتحاق بالوظيفة إلى مقر الصندوق الاجتماعي للتنمية في شارع محي الدين أبو العز بالدقي في محافظة الجيزة.