صحيفة عالمية تنشر تنبؤات لعام 2017.. والأبرز تنبؤ بانقلاب على الملك “سلمان” وتعلن اسم الشخص الذي سيحل مكانه
الملك سلمان بن عبدالعزيز

نشرت صحيفة “ديلي ميلي” الصحيفة الريطانية العالمية عدد من التنبؤات لصحفي بريطاني يدعى “بيتر أوبورن”، حيث تنبأ هذا الصحفي بعدد من الأحداث المتوقع حدوثها في العام الجديد 2017، وأشار إلى أبرز الأحداث التي تنبأ بها وهو حدوث الانقلاب على العاهل السعودي الملك “سلمان بن عبدالعزيز” وسيحل مكانه الأمير “محمد بن نايف” رئيس جهاز الأمن السعودي السابق.

وأرجع الصحفي اختياره ل “بن نايف” أن علاقته قوية جداً مع واشنطن، كما أضاف أن هذا العام الجديد سيشهد تطورات كبيرة بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكة، لافتاً إلى أن الرئيس الأمريكي الجديد “دونالد ترامب” سيتجاهل قرار الرئيس السابق “باراك أوباما” بطرد 36 دبلوماسياً روسياً من أمريكا، كما تنبأ بوجود عدد من الخلافات بين ترامب والمخابرات ستنتهي بإقالة عدد كبير من ضباط المخابرات الأمريكية.

يذكر ان الملك “سلمان بن عبدالعزيز” قد تولى مقاليد حكم البلاد في 23 يناير عام 2015 بعد وفاة الملك “عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود” في 23 يناير 2015.

التعليقات

  1. اولا ربنا يحمى المملكة ثانيا كاتب الخبر يجب أن يعرف أن المملكة العربية السعودية ليست جمهورية وإنما نظام الحكم هو ملكى والاحترام والولاء هو أساس الحكم فى المملكة ويستحيل أن يتم انقلاب لأنهم بالفعل ناجحين فى ادارة المملكة وبلاش اشاعات أو فتن لأن هيهات هيهات أن يحدث ما تفكر بة دول الشر ومرة أخرى ربنا يحمى المملكة

  2. الاعلامي احمد موسى والمستشار مرتضى منصور ، بالرغم من ان الكثيرين غير راضين عنهم ، الا انهم الوحيدين الذي يحذروا من خطورة أعوان النظام الايراني في مصر وتحريظهم للشعب المصري الغلبان .

  3. مسلحي عائلة الحوثي الايرانية ومسلحي عائلة عفاش السنحانية هم من يأسرون الصيادين المصريين والعرب ، أكاذيب ومزاعم وتفاهات المخلوع علي عبد الله صالح عفاش السنحاني ، بان لديه ثلاثة ألوية من الحرس الجمهوري ، أكاذيب مضحكة فليس لديه سوى قرابة أربع مائة مسلح يسيطرون على المنطقة التي يختبئ فيها . وسواحل اليمن العربية وسواحل الجنوب العربي مفتوحة لكل الاخوة العرب الشرفاء .

  4. الشعب اليمني العربي العظيم والتحالف العربي العظيم بقيادة السعودية ، نجح وتمكن من القضاء على اكثر من 82 ألف مسلح حوثي وعفاشي غير ألاف من الحوثيين والعفاشيين الجرحى والمعاقين ، و تتواجد غالبية قيادات الحوثي والمخلوع وصحف وقنوات الحوثي والمخلوع في احياء مكتظة بالاهالي في وسط صنعاء وبعض من مديريات صنعاء وعمران والحديدة وذمار .

  5. حمدين صباحي وخالد علي وأبراهيم عيسى وغيرهم وصحف وقنوات مصرية يحققون رغبة النظام الايراني في مصر والدول العربية ، و من حق الدولة المصرية والرئاسة المصرية ، أن تغلق أبواب الفتنة ، حتى لو كنا مختلفين مع النظام المصري ، والخوف كل الخوف من اعوان الحرس الثوري الايراني في مصر والدول العربية ، وقد حقق الحرس الثوري الايراني نجاحا كبيرا في لبنان وسوريا والعراق وصنع مليشيات أيرانية تابعة له في لبنان وسوريا والعراق وانهزم هزيمة ساحقة في اليمن ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.