أشياء هامة يجب على كل إمرأة أنيقة لا تفعلها

أشياء هامة يجب على كل إمرأة أنيقة لا تفعلها
أشياء هامة يجب على كل إمرأة أنيقة لا تفعلها

كل إمرأة تسعى أن تكون أنيقة ، وكلمة “الأناقة” لا تعني فقط طريقة الملبس ولكن تشمل أشياء كثيرة وعادات خاصة لابد أن تتحلى بها كل إمرأة . وفي حقيقة الأمر هناك بعض أشياء بسيطة يجب على كل إمرأة أو فتاة تضعها في الأعتبار حتى تكون أنيقة.

1- إختيار الملابس بناء على ذوق الناس
هذا خطأ – عندما تختارين ثيابك لإرضاء نفسك أولاً وليس لإرضاء الآخرين أو لإرضاء بعض الرجال ، بل يتم إختيار ملابسك الذي يجعلك راضية عنه تماماً وليس لإرضاء من حولك.

2- إرتداء ملابس لا تشعرين بها بعدم الراحة
في واقع الأمر أندهش في بعض الأحيان من إرتداء بعض الفتيات أو النساء ملابس لا تليق . إتباع الموضه وأن تكون كل إمرأة ستايل وأنيقة هو إرتداء الزي المريح الذي يجعلها تتحرك بسهولة ، وهي جالسة أو في وسائل النقل ، أو حتي في سيارتها . هذا من صميم المرأة الأنيقة أن ترتدي ماهو مريح وعصري في نفس الوقت . وإذا لاحظنا سنجد الأميرة “كيت ميدلتون” زوجة الأمير وليم ولي عهد الأمير تشارلز تحتل أكثر إمرأة في العالم أناقة لبساطتها وجمالها وملابسها.

أشياء هامة يجب على كل إمرأة أنيقة لا تفعلها 1

3- إرتداء ملابس لا تناسب المكان
كل مكان له زي مناسب له ، مثلا ذهابك لشراء بعض أشياء “كشوبنج” يحتاج زي مناسب سواء مكياجك أو شعرك أو حتى حذائك.

4- إختيار ملابسك بسبب أسم أو Brand محدد
عالم الأزياء كل يوم أحدث الموديلات والتصميمات العصرية ، لكن يؤخذ في الأعتبار أن هذا الزي مناسب لك أنت بالتحديد وليس لأنه من برند مشهور أو فنانة قامت بإرتدائه. إختيار الزي وفقاً لذوقك والمناسب لك

5- معاملة الملابس بشكل سيئ
من أسوأ الأشياء التي أنا شخصياً أكرهها من أي فتاة تعمل ذلك وهى إلقاء ملابسها هنا وهناك بعد وصولها المنزل ، حذائها في جانب والحقيبة في جانب آخر ، والملابس أكوام على السرير… هذا خطأ كبير.
ومصمم أزياء عالمي قال ” على المرأة الأنيقة التي تريد ذلك أن تعامل ملابسها بإحترام “. وأتفق معه تماماً .