التخطي إلى المحتوى
حبس 14 من “الإخوان المسلمين” 15 يوماً علي ذمة التحقيق

صدر اليوم السبت الموافق 31 من شهر ديسمبر قرار من النيابة العامة بتجديد حبس 14 عضو من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وذلك بعد ضبطهم في أعمال شغب علي مستوي مراكز وقري طنطا وكفر الزيات والمحلة وزفتي.

وقد وجه رئيس نيابات شرق وغرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية عدة قضايا للمتهمين، من بينها قضية التظاهر ومسيرات وسلاسل بشرية لقلب نظام الحكم الحالي، وتعطيل مؤسسات الدولة وصنع عبوتين ناسفتين علي الطريق بين مديرية الري ومبني الرقابة الإدارية ونادي الشرطة، حيث إستقبلت الشرطة بلاغ عن هذه الواقعة وإكتشفو أن هؤلاء المتهمين قد قامو برصد نادي الشرطة ليلاً لمدة أربع أيام حتي لا يتم إكتشافهم.

وأكمل حديثه موضحاً أن رجال المفرقعات قد بذلوا قصاري جهدهم لتعطيل المتفجرات بإستخدام خطي تليفون متصلين بالعبوتين وإنفجرت واحدة منهم مما أصيب ثلاثة من عناصر الشرطة.

وأنهي رئيس النيابة حديثه أن هؤلاء المتهمين قد إستهدفوا كوادر أمنية وإرتكبوا وقائع إرهابية من بينها زرع قنابل بقضبان السكة الحديد وحرق محولات الكهرباء، وقد تم عرض المتهمين علي مجمع محاكم ونيابات طنطا والمحلة تحت حراسة مشددة من دوريات الشرطة وقوات الأمن المركزي حرصاُ من أي أعمال شغب أو وقائع إرهابية.

قد يهمك أيضا

التعليقات