التخطي إلى المحتوى
فيرجن موبايل تطرح وظائف كثيرة وسط إقبال كثيف
شعار فيرجن موبايل

فيرجن موبايل

شبكة جديدة قد تكون هي الأولى في المملكة العربية السعودية وبعد أن تم الموافقه ومنح الرخصة لفيرجن موبايل تستعد لطرح وظائفها التي لقت إقبالا كثيفا من قبل الشباب السعودي ، ففي رؤيه مختلفة على عكس كل الشركات ترى فيرجن أن التقدم لن يتم إلا بالشباب .

فيرجن موبايل
شعار فيرجن موبايل

وبناء على ذلك قامت فيرجن بطرح نظام إلكتروني للتقديم للوظائف للإلتحاق بالشركة ، مع العلم أنها لاقت إقبالا كثيفا من قبل هؤلاء الشباب الذين وصل عددهم إلى ما يقرب من خمسة وثلاثين ألف متقدم في أيام معدودة على موقع الشركة .

من الجدير بالذكر أن فيرجن ليست فقط في السعودية فهي متوفرة تقريبا في عدد عشرة دول حول العالم أبرز هذه الدول أستراليا وفرنسيا ، كما قالت الشركة أن عدد المستخدمين بها قد تجاوز العشرين مليون مستخدم في فترة بسيطة .

وقالت فيرجن أنها تستعد للتنافس مع أقوى الشركات الموجودة بالمملكة ، وذلك للسيطرة على العرش في سوق الإتصالات ، وقد وصل عدد الموظفين في الشركة حول العالم ما يبلغ من خمسة وستين ألف موظف من مختلف الجنسيات .

طريقة التقدم للوظيفة

من الممكن التقدم للوظيفه في شركة فيرجن عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم على الإنترنت هنا حيث أن باب التسجيل لا زال مفتوح للإلتحاق بالوظائف المقدمة من قبل الشركة .

كذلك تنوعت الوظائف في موقع الشركة لتشمل العديد من التخصصات مثل مصممي الأزياء ومعدين البرامج وكذلك هاوين الإلكترونات .

حتى الآن الشركة لم تبدأ بالتفعيل بشكل كامل ومن المتوقع أن يكون العمل كاملا في يونيو وذلك لإستكمال مراحل البناء في الشركة مع إكتمال عدد الموظفين .

قد يهمك أيضا

التعليقات