اللحمة بـ 47 جنيهاً والسكر بـ 9 والعدس بـ 19 تعرف علي أماكن توافرها

اللحمة بـ 47 جنيهاً والسكر بـ 9 والعدس بـ 19 تعرف علي أماكن توافرها

في ظل الارتفاع التاريخي في الأسعار كافة وخاصةً السلع الأساسية نتيجة التعديلات الاقتصادية التي أجرتها الحكومة المصرية بتعويم الجنية المصري أمام العملات الأجنبية، الأمر الذي يحتم علينا زيادة حجم المعاملات الصناعية والزراعية والتجارية، عن طريق زيادة حجم الصادرات المصرية وزيادة معدلات الإنتاج من أجل توفير كافة المستلزمات للمواطن لتصل إليه بسعر منخفض.

ومع سعي السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإعطاء تعليماته بعدم المساس بمحدودي الدخل، وتوفير كافة السلع التموينية بأسعار في المتناول، وكان أولها توفير السكر بالأسواق عن طريق استيراد 25 ألف طن من البرازيل للحد من أستغلال المحتكرين.

ومع حرص المواطن علي توفير أحتياجاته اليومية بأقل الأسعار تطل علينا اليوم المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف عقب صلاة الجمعة بافتتاح أول منافذها بمحيط مسجد النور بالعباسية بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، وقامت بتوفير سلع رئيسية بأسعار مناسبة حيث قامت بتقديم خدمة متميزه عن طريق تعليق لافته كبيرة بالأصناف الآتية.

  1. لحم برازيلي = 47 جنية
  2. فراخ = 24 جنية
  3. السكر = 9 جنيهات
  4. العدس = 19 جنية
  5. زيت عباد الشمس = 15 جنية

اللحمة بـ 47 جنيهاً والسكر بـ 9 والعدس بـ 19 تعرف علي أماكن توافرها 7اللحمة بـ 47 جنيهاً والسكر بـ 9 والعدس بـ 19 تعرف علي أماكن توافرها 8