باسم مرسي ومعروف ودويدار يربكون حسابات الزمالك قبل المشوار الأفريقي

باسم مرسي ومعروف ودويدار يربكون حسابات الزمالك قبل المشوار الأفريقي
ثلاثى الزمالك يربك الحسابات

أجل محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك اعلان القائمة الافريقية بسبب موقف كلا من المهاجم باسم مرسي ولاعب خط الوسط معروف يوسف و المدافع أحمد دويدار فى تجديد عقودهم مع نادي الزمالك .

ويجب على نادى الزمالك ارسال قائمة الافريقية قبل 31/12 الذى يخوض بها بطولة دورى ابطال افريقيا وذلك على ان يكون لة الحقوق فى عمل تعديلات فى القائمة فى شهر يناير القادم “الانتقالات الشتوية” .

وخشى محمد حلمى من باسم مرسي ومعروف يوسف ودويدار تسببهم فى أزمة مع الفريق من ناحية القائمة الإفريقية مثل لما حدث الموسم الماضى فى بطولة افريقيا بعد ما استغنى نادى الزمالك عن بعض اللاعبين ورحل البعض الآخر وظلت قائمة افريقيا بها 15 لاعبا منهم 3 حراس مرمى .

وينتهي تعاقد معروف باسم ودويدار مع الزمالك بنهاية هذا الموسم فيما صرح وكيل معروف يوسف انة يريد الرحيل أو أن يبقى فى الفريق مع زيادة قيمة عقده وهذا امر صعب بعد ارتفاع الدولار، اما من ناحية اخر قال باسم مرسي فإنه يريد الانتقال إلى صفوف الدوري الصيني على سبيل الاعارة حتى اخر الموسم، وينتهي تعاقد اللاعبين الثلاثة مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، أما عن رحيل دويدار فإنه ما يشارك مع الفريق بصفة أساسية .

ويبدأ الزمالك شق طريقة الإفريقى فى دور الـ 32 من خلال بوابة الفائز من مباراة رينجرز النيجيري وشبيبة الساورة الجزائري فى دور الـ 64 .