التخطي إلى المحتوى
نفوق الأسماك البحرية في ظروف غامضة على الساحل الغربي من Nova Scotia – كندا
نفوق الألاف من السماك في الساحل الغربي في كندا في ظروف غامضة

CNN – صرحت السلطات الكندية بنفوق ما لا يقل عن 20,000 من الأسماك وجراد البحر ونجم البحر والمحار وسرطان البحر وغيرها من الكائنات البحرية عند Savory Park الكندية وليس لديهم أي فكرة عن السبب.

والمسؤولون عن البيئة اختبروا المياه حتى يحددوا مستويات الأكسجين وقاموا بإجراء بتحذير المستهلكين بشراء فقط المأكولات البحرية من البائعين المعتمدين لديها.

ووفقاً لهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، هناك عده عوامل تساهم في نفوق الأسماك ، في حين التعرض للمواد الكيميائية السامة يمكن أن يكون سبب واحد ، ومن الممكن يرجع السبب لنفوق الأسماك إلى تركيزات منخفضة من الأوكسجين المذاب في الماء.  وفقًا لهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية.
فقط هذا العام تم الإبلاغ عن نفوق جماعي لعدد كبير من الأسماك في نهر Florida’s Indian Lagoon، وبحيرة Haikou في الصين. وفي ولاية فلوريدا غطت الأسماك النافقة على ساحل المحيط الأطلسي على بعد أميال في مارس 2016  وكان السبب في هذا من خلال العوامل البيئية والمياه الدافئة، وزيادة هطول الأمطار وجريان المياه الملوثة لتظهر الطحالب السامة.
وفي الصين ما يقرب من 35 طن نفوق من الأسماك في بحيرة Hongcheng في مايو من هذا العام، وقد اتهم السكان لنفوق الأسماك بسبب التلوث  وذكرت السلطات المحلية لتغيرات حدثت في مستويات الملح.

قد يهمك أيضًا

التعليقات