قائمة المنتخب الوطني بعد لقاء القمة تعرف عليها

قائمة المنتخب الوطني بعد لقاء القمة تعرف عليها

انتهت أمس مباراة جمعت بين قطبي الكرة المصرية, والمعروفة إعلاميًا بـ “لقاء القمة” وهي القمة رقم 114 بين فريقي كرة القدم فريق النادي الأهلي ونادي الزمالك, وذلك في إطار الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2016- 2017.

وانتهى اللقاء الذي يُعد من أهم مباريات الكرة المصرية، بفوز النادي الأهلي على نادي الزمالك بهدفين نظيفين، وأحزر الأهداف اللاعب مؤمن زكريا واللاعب جونيور أجاي، وبهذه النتيجة يظل النادي الأهلي في صادرة الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

وعقب انتهاء مباراة القمة مباشرة أعلن المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” عن قائمة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

ويذكر ان منتخب مصر يأتي في المجموعة الرابعة، ونطلق عليها مجموعة ” النجوم السوداء” نظرًا للفرق التي وقعت بهذة المجموعة وهم أوغندا, غانا، مالي, بجانب منتخب مصر, وسيواجه منتخب الفراعنه في أولى مباراياته فريق مالي والمقرر له يوم 17 من يناير المقبل 2017.

الجدير بالذكر أن القائمة التي أعلن عنها الأرجنتيني “هيكتور كوبر” مدرب المنتخب  الوطني ضمت 26 لاعبًا وضم “كوبر” لقائمة المنتخب الوطني كلا من اللاعب عصام الحضري- شريف إكرامي- احمد الشناوي- محمد عواد- أحمد حجازى- سعد سمير- حمادة طلبة- علي جبر- رمضان صبحي- محمد صلاح- محمود عبد المنعم (كهرباء)- طارق حامد- أحمد فتحي- عمرو وردة- عمر جابر- مروان محسن- أحمد حسن (كوكا)- أحمد جمعة- كريم حافظ- عبدالله السعيد- محمد عبد الشافي- محمد ابراهيم- أحمد دويدار- محمد النني- إبراهيم صلاح- محمود حسن (تريزيجيه).