الوزراء يعلن عن تحفيضات كبيرة في أسعار السلع الأساسية

الوزراء يعلن عن تحفيضات كبيرة في أسعار السلع الأساسية
السلع الاساسية

أعلنت مصادر مسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية لبوابة الاهرام بأن وزارة التموين ومن خلال التعاون مع القوات المسلحة ستعلن عن عدد من المفاجأت السارة للمواطنين خلال الايام المقبلة، والتي من بينها الاعلان عن تخفيضات كبيرة في السلع الأساسية تصل إلى 30% عن الأسواق.

وأشارت تلك المصادر إلى أن هذه التخفيضات في أسعار السلع الأساسية سيعلنها بنفسة وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد على مصيلحي في مؤتمر صحفي سيعقد بمقر مجلس الوزراء ويجرى حالياً الاعداد لهذا المؤتمر الصحفي.

وأكدت تلك المصادر إلى أن هذا المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التموين من المتوقع أن يعقد غداً أو بعد غداً ، وأن التخفيضات التي سوف يعلنها وزير التموين سوف تشمل عدد كبير من السلع الغذائية الاساسية اللازمة للمواطنين من فول وعدس أصفر والدواجن وأوراك الدواجن،… إلخ.

وأضافت تلك المصادر إلى أن طرح هذه السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين تأتي بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والذي كلف وزارة التموين بضرورة توفير كافة السلع الأساسية الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ويمكن للمواطنين الحصول عليها بسهولة وبدون عناء.