بالصور..تعرف على مواصفات سيارة BMW الفئة الخامسة لتحقيق الرفاهية

بالصور..تعرف على مواصفات سيارة BMW الفئة الخامسة لتحقيق الرفاهية
سيارة BMW الفئة الخامسة

حرصًا من موقع “مصر فايف” على تقديم كافة العروض والمميزات والخصومات نعرض لكم بالصور مواصفات وإمكانيات السيارة البافيارية BMW الفئة الخامسة وذلك للتعرف عليها عن قرب.

فعندما تقرأ أو تسمع حروف كلمات BMW يتطرق إلى عقلك وتفكيرك الأداء القوي للمحرك بالإضافة إلى الشكل المميز والجذاب، فسيارة BMW تمثل الأداء القوي والإصدار الجديد من الشركة يُعد الجيل السادس وإليكم الفئة الخامسة من السياة البافارية الجديدة بمميزاتها وإمكانياتها والتي تُعد خطوة جيدة نحو القيادة الذاتية، والتي تمثل الخطوة الأساسية نحو الرفاهية.

وتتميز سيارة BMW الفئة الخامسة بالفخامة، فهي ذو حجم متوسط ومن المعروف للجميع أن شركة بى ام دبليو BMW تتميز بتصاميم سيارات رائعة ومميزة ويغلب عليها الفخامة والرفاهية فى فرش السيارة حيث تتميز مقصورة السيارة بأنها فرشها مصنع من خامات عالية الجودة .

والسيارة بها العديد من أنظمة تواكب تكنولوجيا المعلومات والترفيه و حصلت السيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة BMW 5 Series على بعض التحديثات البسيطة, حيث أنها ستتوافر بعدد من الفئات و جميعهم بنسختين احدهما ثنائية الدفع و والأخرى رباعية الدفع, وعن مواصفات المحرك فستتوافر السيارة بثلاث نسخ للمحرك الوقود و أيضا نسخة للمحرك الديزل و نسخة أخرى هجينة .

مواصفات سيارة BMW  الفئة الخامسة:

سيارة BMW الفئة الخامسة
سيارة BMW الفئة الخامسة من الداخل

هذا الإصدار الجديد من الفئة الخامسة للسيارة المميزة BMW، ركزت الشركة المصنعة والتي تحمل نفس الإسم على الجانب التكنولوجي في السيارة، بصورة كبيرة، حيث يصل إلة حد القيادة الذاتية وإمكانية ركنها عن بعد بشكل أكبر عن التصميم الخارجي للسيارة البافارية.

التصميم الخارجي لـ BMW  الفئة الخامسة:

سيارة BMW الفئة الخامسة
سيارة BMW الفئة الخامسة التصميم الخارجي

يأتي موديل BMW  2017 من ذلك الشكل أكثر جاذبية إذ يتسم بشكل مصابيح أمامية جديدة، كما يأخذ التصميم شكل أطول عن الموديل السابق له، وتأتي سعة صندوق الحقائب بتصميم أكبر وأوسع سواء في الشكل الخارجي أو من الداخل.

التصميم الداخلي لـ BMW  الفئة الخامسة:

مواصفات سيارة BMW
سيارة BMW الفئة الخامسة

تأتي المقاعد الخلفية للسيارة بشكل أكثر راحة وإنسيابية، وتُعد مثالية في الرحلات والمسافات الطويلة؛ نظرًا لأنها توفر لمستخدميها برامج تدليك يمكن الإختيار من بين ثمانية برامج،  كما أن المقعد الأوسط تم تصميمه بشكل متحرك يمكن التحكم فيه من خلال فتحه وغلقه لإستغلاله كطاولة يمكن وضع المشروبات عليها.

المحرك

سيارة BMW الفئة الخامسة
محرك سيارة BMW الفئة الخامسة

محرك السيارة عالي الدقة والكفاءة، ومزود بنظام حقن الوقود، وهذا النظام الذي يساعد في تخفيض استهلاك الوقود وتصل قوة المحرك إلى 204 حصان.

المقصورة الرئيسية

سيارة BMW الفئة الخامسة
سيارة BMW الفئة الخامسة من الداخل

يمكنك مشاهدة معلومات عن الطريق من خلال عرضها على الشاشة الأمامية للسيارة، كما أن عجلة القيادة تعمل بالأداء الصوتي فيمكن تغير الراديو او الرد على المكالمات من خلال الصوت، كما تمتع بالعديد من أنظمة القيادة المختلفة مثل النظام الرياضي SPORTmode و وضع ECO  إذا اردت وضع قيادة أكثر كفاءة، فالسيارة تمثل نموذجًا فريدًا في تحقيق الرفاهية.