بيان عاجل من رئاسة الجمهورية| واجراء هام من «السيسي» لصالح المواطنين.. خلال اجتماع الطارئ مع رئيس الحكومة وبعض الوزراء للحكومة

عقد الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً هاماً، ضم المهندس “شريف إسماعيل”، رئيس مجلس الوزراء، و المهندس “إبراهيم محلب”، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والدكتور “عصام فايد”، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالإضافة إلى رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء “كامل الوزير”، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

هذا وقد أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً، أوضحت فيه، بأنه تم خلال الاجتماع، استعراض الخطوات التنفيذية الجاري اتخاذها لتنفيذ المشروع القومي للغذاء، الذي يشمل تربية مليون رأس ماشية للإنتاج الحيواني، وتصل طاقته الإنتاجية خلال المرحلة الأولى إلى 200 ألف رأس ماشية.

وأشار السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أصدر تكليفاً بسرعة تنفيذ المراحل التالة من المشروع فوراً، وذلك بهدف المساهمة في توفير احتياجات المواطنين من اللحوم الطازجة والألبان بأسعار مناسبة وجودة عالية، فضلاً عن توفير مزيد من فرص العمل والحد من استيراد اللحوم والألبان وزيادة الإنتاج المحلى منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.