سعر الدولار الأمريكي اليوم الاثنين في البنوك المصرية، وأعلى سعر للشراء

سعر الدولار الأمريكي اليوم الاثنين في البنوك المصرية، وأعلى سعر للشراء
سعر الدولار

سجلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم الاثنين تباينا ملحوظا في عمليات البيع والشراء داخل البنوك المصرية، حيث تحاول كافة البنوك الحصول على أكبر قدر ممكن العملات الصعبة وبالأخص الدولار الأمريكي بسبب الطل المتزايد عليه .

وسجل السعر الأعلى لشراء الدولار الأمريكي اليوم الاثنين حتى الآن 18.99 جنيه مصري داخل البنك الأهلي الكويتي، وسجل نفس السعر أيضا 18.99 جنيه لشراء الدولار داخل مصرف أبو ظبي الإسلامي، وذلك خلال التعاملات الصباحية اليوم.

هذا ورفع بنك الاستثمار العربي سعر شراء الدولار الأمريكي بعد ساعات قليلة من افتتاح تعاملات اليوم ليسجل 18.98 جنيه مصري للشراء، بينما سجل سعر البيع داخل نفس البنك نحو 19.38 جنيه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد.

هذا وانفرد بنك كريدي أجريكول بأقل سعر لبيع الدولار الأمريكي في كافة البنوك المصرية، وذلك حيث عرض البنك الدولار الأمريكي للبيع بسعر 18.85 جنيه مصري، وذلك وسط ارتفاع ملحوظ في اسعار البيع داخل معظم البنوك الأخرى في مصر.

هذا ويشار إلى أنه منذ قرار البنك المركزي الأخير بتعويم الجنيه المصري مقابل كافة العملات العربية والأجنبية، وبدأت أسعار العملات تتخذ منحنى تصاعدي في مقابل الجنيه المصري الذي تنخفض قيمته يوما تلو الأخر ويؤثر ذلك على ارتفاع أسعار السلع والخدمات .