جيهان السادات تطالب الشعب المصري بالصبر عام ونصف لجني ثمار إنجازات السيسي

جيهان السادات تطالب الشعب المصري بالصبر عام ونصف لجني ثمار إنجازات السيسي
الرئيس السيسي

طالبت الدكتورة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، جموع الشعب المصري بضرورة الصبر على إحداث النمو وارتفاع معدلات النمو الاقتصادي، موضحة أن مصر تحتاج إلى عام ونصف حتى نجني ثمار ما يفعله الرئيس عبد الفتاح السيسي من مشروعات تنموية كبرى في مصر.

وقالت قرينة الرئيس السادات، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم نهضة حقيقية فى العديد من المجالات التنموية مثل قناة السويس الجديدة ومشروعات الطرق والكباري ومشروعات الزراعة، بالإضافة إلى مشروعات الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، موضحة أن ما يفعله الرئيس السيسي من مشروعات سنجني ثمارها خلال العام ونصف المقبلين.

وأكدت جيهان السادات، خلال ندوة نظمتها جامعة عين شمس، اليوم الأحد، فى إطار فعاليات البرنامج الثقافي، أن الدولة المصرية تمر بمرحلة خطيرة ويتم مهاجمتها ومحاصرتها من مختلف دول العالم ومنها الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تحكمها ولعبها بالعملة الأجنبية في السوق المصرية والسياحة على حد قولها.

وأكدت قرينة الرئيس الراحل، أن السيسي لا يهمه سوى مصر والمصريين، معلنة تقديرها الكامل لما يقدمه ويبذله الرئيس عبد الفتاح السيسي لخدمة مصر والمصريين، مناشدة الطلبة وأولياء الأمور بضرورة الوقوف بجانب القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى يعبر بمصر إلى بر الأمان والخروج من عنق الزجاجة.