بالصور.. مواطن مصري بمحافظة الأقصر يهدم تمثال أقامه للرئيس السيسي بعد 30 يونيو.. والأهالي يكشفون السبب وراء ذلك

بالصور.. مواطن مصري بمحافظة الأقصر يهدم تمثال أقامه للرئيس السيسي بعد 30 يونيو.. والأهالي يكشفون السبب وراء ذلك
تمثال السيسي

قام صاحب مقهي بمدينة “إسنا” الموجودة بمحافظة الأقصر بهدم تمثال الرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي” ظُهر اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الموجود في أحد المواقف في المدينة، اعتراضاً على إزالة مقهى موجودة بجوار هذا التمثال، حيث اجتمع الأهالي وقاموا بهدم التمثال بعد إزالة المقهى مباشرة.

وكشف عدد من أهالي المدينة أن المقهى تم بناؤها منذ فترة كبيرة وتعمل بدون ترخيص وأكدوا أن مجلس المدينة قرر إزالتها اليوم، مما دفع صاحب المقهى وبعض الأهالي بتدمير التمثال الموجود بجانب المقهى للرئيس “السيسي” احتجاجاً على قرار مجلس المدينة.

يذكر أن المواطن الذي أزال التمثال “صاحب المقهى المُزالة” هو نفسه من أقام التمثال بعد ثورة 30 يونيو مباشرة، وأكدت الأهالي أن الحملة التي أزالت المقهى رفضت هدم التمثال مما أثار غضبهم وقاموا هم بهدمه وتدميره.بالصور.. مواطن مصري بمحافظة الأقصر يهدم تمثال أقامه للرئيس السيسي بعد 30 يونيو.. والأهالي يكشفون السبب وراء ذلك 7 بالصور.. مواطن مصري بمحافظة الأقصر يهدم تمثال أقامه للرئيس السيسي بعد 30 يونيو.. والأهالي يكشفون السبب وراء ذلك 8 بالصور.. مواطن مصري بمحافظة الأقصر يهدم تمثال أقامه للرئيس السيسي بعد 30 يونيو.. والأهالي يكشفون السبب وراء ذلك 9 بالصور.. مواطن مصري بمحافظة الأقصر يهدم تمثال أقامه للرئيس السيسي بعد 30 يونيو.. والأهالي يكشفون السبب وراء ذلك 10