التخطي إلى المحتوى
عروض وتخفيضات كبيرة للجمهور بمناسبة انطلاق معرض “الشعب يأمر” الخميس المقبل ولمدة 4 أيام
هيئة المعارض

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على تقديم كافة العروض والخصومات وكل ما يهم قراءه الكرام، يحرص الموقع على عرض موعد وتفاصيل معرض “الشعب يأمر” والمقرر إقامته في الفترة من يوم الخميس 29 ديسمبر الجاري وحتى الأحد 1 يناير 2017، بأرض المعارض بمدينة نصر.

وتنظم الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، بمدينة نصر معرض “الشعب يأمر2” وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 29 ديسمبر الجاري، وتستمر فعاليات المعرض لمدة 4 أيام حتى يوم الأحد الموافق الأول من يناير 2017.

ويأتي المعرض في دورته الثانية تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة الخارجية، ويشارك به أكثر من مائة شركة من كبرى الشركات المصرية المتخصصة في العديد من المجالات.

من جهته أوضح رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الدولية، محمد سامي، أن إقامة هذا المعرض للمرة الثانية في فترة قياسية يأتي نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه المعرض في دورته الأولى والتي تمت في مطلع شهر نوفمبرالماضي.

وأضاف رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات أن المعرض في دورته الأولى لاقى استحسان وقبول الشعب المصري، نظرًا لأنه يوفر السلع بأسعار مناسبة، لافتًا إلى أن المعرض بمثابة أوكازين كبير ويمثل فرصة كبيرة لتنشيط التجارة الداخلية.

وأوضح سامي أن المنتجات والسلع التي يتم عرضها للمواطنين في المعرض تتميز بجودة عالية وبأسعار مناسبة، وذلك من خلال تقديم خصومات وعروض مميزة لجمهور المستهلكين، لافتًا إلى أن المعرض يُقام على مساحة عرض تقدر بنحو 5 آلاف و500 متر مربع.

وأضاف سامي أنه تم تخصيص صالة عرض رقم 19 في معرض القاهرة الدولي، وصالة الاستثمار والعرض المكشوف وذلك للتمكن من عرض جميع منتجات الشركات المشاركة في المعرض والتي تضم العديد من المنتجات اللازمة والأساسية لجمهور المستهليكن، ومنها الأجهزة الكهربائية، الأدوات المنزلية، الملابس الجاهزة والمفروشات والسجاد، الآثاث، المواد الكيماوية، الصناعات الغذائية، أدوات التنظيف، السيراميك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.