مصر للطيران | تخفيض أسعار التذاكر للمناطق السياحية بمناسبة عيد الكريسماس

مصر للطيران | تخفيض أسعار التذاكر للمناطق السياحية بمناسبة عيد الكريسماس

صرح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران صفوت مسلم أن الشركة قد قررت تخفيض أسعار التذاكر الخاصة بالسفر للمناطق السياحية بمناسبة الكريسماس ، ومن هذه المناطق شرم الشيخ و الغردقة ، وأسوان و الأقصر . وتبدأ هذه الأسعار من 650 جنيه مصري للاتجاه الواحد ، وللاتجاهين 1250 جنيه . وتشمل الأسعار الرسوم والضرائب ، ويكون ذلك بدءاً من يوم الجمعة .

وفي سياق متصل ، صرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيار أن الشركة تسعي لطرح مثل هذه الأسعار التنافسية ، انطلاقاً من دورها في تنشيط حركة السياحة الداخلية للمناطق السياحية في مصر وبخاصة عند قدوم أجازات نصف العام الدراسي .

كما أنه قد أوضح أن هذا القرار يأتي في توقيت قررت فيه الشركة تسيير عدد 344 رحلة إضافية في الفترة ما بين 25 ديسمبر حتى الخامس من شهر يناير المقبل ، وستكون تلك الرحلات إلى شرم الشريخ ، والغردقة ، والأقصر ، وأسوان وأبو سمبل وذلك بغرض استيعاب العدد المتوقع من المسافرين .

كما أكد أن مجلس إدارة مصر للطيران قرر مد فترة حجز التذاكر بالأسعار التنافسية التي طرحتها علي بعض الوجهات العربية التي تقوم بتسييرها من مطار برج العرب ومطار القاهرة حتى العاشر من يناير القادم ، على أن يتم السفر قبل 31 -5 -2016 .