تفاصيل المكالمة الهاتفية بين الرئيس السيسي وترامب
Advertisements

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الخميس اتصال هاتفي من الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، وأعرب الجانبان عن تطلعهما على أن تشهد العلاقات بين البلدين، تنامياً ملحوظاً في كافة المجالات، وتعاوناً في كافة الأمور التي تعود على الشعبين بالمصلحة والمنفعة المشتركة.

كما تناقشا الرئيسين، خلال الاتصال أهمية دور البلدين في الأوضاع الإقليمية والتحديات التي تواجه الاستقرار والسلم والأمن الداخلي لمنطقة الشرق الأوسط، والأمر الذي يحتم على البلدين التعاون للحفاظ على أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

وأيضاً تم مناقشة القضية الفلسطينية، واتفق الطرفان على أن يكون هناك فرصة للإدارة الأمريكية الجديدة، للتعامل بشكل متكامل مع أبعاد القضية الفلسطينية، لتحقيق تسوية شاملة ونهائية لهذه القضية.

وفي ختام الاتصال، أبدى ترامب تطلعه لقيام الرئيس السيسي، بزيارة الولايات المتحدة الأمريكية في أقرب وقت، لتعزيز العلاقات بين البلدين وتنميتها.

Advertisements

التعليقات

  1. التنظيمات المسلحة والمليشيات الايرانية المسلحة جماعات أرهابية خارجة عن القانون والشرعية

  2. التنظيمات المسلحة والمليشيات الايرانية المسلحة جماعات أرهابية خارجة عن القانون والشرعية ، الشيخ الجليل صبحي الطفيلي والسيدة المهندسة مريم رجوي والشعب الايراني العظيم وكل شيعة العالم الاوفياء المحترمين الشرفاء ضد ملالي أيران ومرشدهم دعاة الكراهية والفتنة والحرب الطائفية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.