التخطي إلى المحتوى
وزارة التخطيط تعلن إطلاق مشروع بطاقة الآسرة الإلكتروني على ثلاث مراحل.. ننشر التفاصيل
أشرف العربي

أعلن ممثل وزارة التخطيط في الاجتماع الذي عقده وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء على مصيلحي وممثلي الشركة العالمية التي ستقوم بتنفيذ مشروع بطاقة الآسرة الإلكترونية بأنه سوف يتم تنفيذ ذلك المشروع على ثلاث مراحل وهي :-

الأولي تبدأ يوم 17 يناير المقبل.

الثانية تبدأ يوم 22 فبراير المقبل.

الثالثة والأخيرة ستبدأ يوم 27 إبريل المقبل.

وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة التموين حيث سيتم البدء في تسجيل كافة بيانات الراغب في الحصول على البطاقة التموينية وكافة أفراد أسرته بالاضافة إلى سداد الرسوم المقررة لاستخراج البطاقة التموينية إلكترونيا.

وتهدف وزارة التموين من هذا المشروع إلى الحد من التزاحم على المكاتب التموينية من أجل استخراج البطاقة التموينية وكذلك الحذف والاضافة .. إلخ.

وفي ذات السياق كشف  وزير التموين عن أنه سوف يتم إنشاء موقع إلكتروني يقدم جميع خدمات البطاقة التموينية إلكترونياً بملء استمارة التقديم، وتحديد مدة زمنية لكل خدمة وإبلاغ المواطن بها بعد المراجعة ثم إرسالها للشركات التي تقوم بتصنيع البطاقات التموينية لتنفيذها ثم إرسال رسالة للمواطن لإعلامه بأن الخدمة قد انتهت وأنه عليه الذهاب إلى مكتب التموين لاستلام البطاقة التموينية الخاصة به.

التعليقات

  1. والله أن حاسس إننا أصبحنا فى المانيا وكله بقى الكترونى خاصة مع الحكومه الذكيه أنا بس لى تعليق واحد نفسى أعرف مين اللى سمها الحكومه الذكيه وفين دلائل ذكائها وهى مش فاهمه أى حاجه غير لم التبرعات وفرض رسوم وضرائب وغرامات وجمارك ودمغات دى الحاجه الوحيده اللى بتعملها بمنتهى الذكاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.