آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 22 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 22 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بصرف تعويضات أسر ضحايا حادث الكنيسة البطرسية قبل أعياد الميلاد، افتتاح المرحلة الرابعة لتطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبري القبة، توافر المخزون الاستراتيجي للقمح حتى أبريل القادم.

مشاركة وزيرة الدولة للهجرة في المؤتمر 43 لرابطة العلماء المصريين بأمريكا وكندا، عبور 231 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 20.25 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم شتوي  شديد البرودة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس 22 ديسمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 22 ديسمبر 2016

صرف تعويضات أسر ضحايا حادث الكنيسة البطرسية قبل أعياد الميلاد

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن صرف التعويضات الخاصة بأسر ضحايا حادث الكنيسة البطرسية قبل حلول أعياد الميلاد، وذلك بالتعاون مع وزارة العدل.

افتتاح المرحلة الرابعة لتطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبري القبة

يقوم اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بافتتاح المرحلة الرابعة الخاصة بتطوير وتجديد المجمع الطبي للقوات المسلحة في منطقة كوبري القبة.

توافر المخزون الاستراتيجي للقمح حتى أبريل القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور محمد علي مصلحي عن توافر المخزون الاحتياطي للقمح الاستراتيجي لجمهورية مصر العربية حتى شهر أبريل القادم، كما أعلن عن توافر مخزون زيت الطعام حتى شهر يونيو القادم.

مشاركة وزيرة الدولة للهجرة في المؤتمر 43 لرابطة العلماء المصريين بأمريكا وكندا

تشارك وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم اليوم في المؤتمر الثالث والأربعين لرابطة العلماء المصريين بأمريكا وكندا بمدينة زويل، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر الجاري.

عبور 231 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 231 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 13.7 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 20.25 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 20.25 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 19.00 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 705 جنيها.

طقس اليوم شتوي شديد البرودة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس شتوي شديد البرودة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الدفء على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة والصغرى 10 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.