مصر تدرس زيادة أسعار الأسمدة الزراعية

مصر تدرس زيادة أسعار الأسمدة الزراعية
مصر تدرس زيادة أسعار الأسمدة الزراعية

صرح السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم الحكومة المصرية، أن حكومة شريف اسماعيل تدرس في الوقت الحالي قرار زيادة أسعار الأسمدة الزراعية من ألفين جنيه إلى ثلاثة آلاف جنيه.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” الحياة اليوم ” المذاع على فضائية ” الحياة “، مساء اليوم الجمعة، أنه لم يصدر قرار نهائي برفع أسعار الأسمدة الزراعية وهو محل دراسة. جاء ذلك تعليقًا على تصريحات مجدي الشراكي الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، بإصدار مجلس الوزراء قرارا زيادة الأسمدة الزراعية.

وأضاف المتحدث باسم حكومة شريف اسماعيل إن مجلس الوزراء ناقش الموضوع أكثر من مرة ولايزال محل اهتمام ودراسة وهو ضمن أولويات اهتمام الحكومة من أجل المصلحة العامة للفلاحين والمواطنين، لافتًا النظر إلى أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أي قرار برفع أسعار الأسمدة.

من مقالات الكاتب الأكثر قراءة 

 تعرف على راتب السيسي مقارنة براتب أوباما

راتب السيسي أو المشير عبد الفتاح السيسي رئيس مصر يعتبر سؤال من الأسئلة التي تشغل بعض الأشخاص لذلك بحث موقع “مصر فايف ” في كثير من المواد القانونية والدستورية والميزانية… أكمل القراءة ←

خطوة بخطوة .. للمهاجرين حقيقة الزواج من امرأة في ايسلندا وحصولك على 5 الاف دولار شهريًا

تزوج من امرأة ايسلندية في دولة ايسلندا أيها المهاجر حتى تحصل على 5 آلاف دولار شهريًا .. هذا ما تداوله مجموعة من المواقع الإخبارية دون التحقق من صحة الخبر الذي… أكمل القراءة ←