علاج بسيط  لتقليل إجهاد العين

علاج بسيط  لتقليل إجهاد العين

هل تشعر بأن عينيك ليست على ما يرام، في الآونة الأخيرة؟

إذا كنت لا تهتم بالرعاية اللازمة بعيونك المرهقة، فإن بصرك  قد يضعف وقد تضطر إلى البدء في ارتداء النظارات أو العدسات اللاصقة.

من المشاكل التي يواجها الكثير منا قضايا البصر، جفاف العيون، عيون ضبابية، ألم في العين، قصر النظر (قرب النظر)، مد البصر (بعد النظر)، الخ، هي بعض من المشاكل المشتركة التي تواجهها وتسبب التوتر في عينيك.

إذا كان لديك وظيفة تتطلب منك أن تنظر إلى شاشة الكمبيوتر طوال اليوم، أو إذا كنت الشخص الذي يستخدم الهواتف وغيرها من الأجهزة الإلكترونية البصرية كثيرا، قإن عينيك أكثر عرضة للمشاكل، لذا إذا كنت ترغب في تقليل إجهاد العين وتحافظ على عيون صحية، فما عليك سوى استخدام هذا العلاج المنزلي!

 وصفة المكونات المطلوبة لتحضير علاج:

  • 2 من أكياس شاي البابونج
  • 2 ملعقة طعام من ماء الورد

هذا العلاج الطبيعي المستخدم  لتقليل إجهاد العين  ويمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية، وخاصة إذا كنت تقضي وقتك أمام الكمبيوتر، أيضا هذا العلاج لديه القدرة على تقليل الالتهاب ومنع احمرار وجفاف في العينين على نحو فعال، بالإضافة إلى ذلك، لديها القدرة على تغذية الأعصاب البصرية  والحفاظ على صحة عينيك.

طريقة تحضير العلاج واستعماله:

تضع أكياس شاي البابونج في كوب من الماء الدافئ، واتركهم لينقع لفترة من الوقت.

والآن، امسح بالقطن جفون العين، ثم ضع أكياس شاي البابونج على العينين لمدة 30 دقيقة، دون فتح عينيك، كرر هذا الإجراء يوميا، لمدة شهر على الأقل.