عالم مصري شهير يكشف عن مفاجأة كبرى تُسعد المصريين.. ويعلن البدء فيها رسمياً لخدمة المواطنين

عالم مصري شهير يكشف عن مفاجأة كبرى تُسعد المصريين.. ويعلن البدء فيها رسمياً لخدمة المواطنين

كشف العالم الكبير، الدكتور “مجدى يعقوب”، عن مفاجأة جديدة، امتداداً لمستشفى القلب بأسوان، لافتاً بأنه تم الاتفاق مع علماء مصر بالخارج المشاركين فى مؤتمر “مصر تستطيع”، المنعقد بالغردقة، إنشاء مدينة علمية فى أسوان، وذلك لخدمة الناس الفقراء وأصحاب الأمراض.

وأضاف “مجدي يعقوب”، بكلمته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر علماء مصر بالخارج، والذي يحمل عنوان “مصر تستطيع” بمدينة الغردقة، مشيراً بأنهم تواصلوا مع مهندس معماري عالمي، لوضع التصميمات الخاصة بالمدينة الجديدة، وأن هذا المشروع مدعوم من الدولة ومن رئيس الجمهورية.

وأكد “يعقوب”، بأن هذا المهندس سينهي التصميمات الخاصة بإنشاء المدينة على النيل، وأنه تعاون مع علماء فى الطاقة الشمسية قدموا أفكارا مختلفة مثل الدكتور هاني النقراشي والدكتور إبراهيم سمك وأحد العلماء الذين يدرسون الطبيعة والذكاء الصناعي والصحة”، مؤكدا أن العلماء المصريين سيساعدون فى إنشاء المدينة العلمية.

وأشار العالم المصري الشهير، بأنه هذا المشروع، سيكبر والمدينة العلمية سيوجد بها الأبحاث وستقدم خدمة للشعب المصري بالمجان وتستعمل الطاقة الشمسية فقط، فهذا حلم يقدرون معنا على تحقيقه وهناك تحفيز من الجميع.