التخطي إلى المحتوى
رسمياً .. البنك الأهلي المصري يعلن عن المواعيد الجديدة للعمل بداية من اليوم
البنك الاهلى المصري

منذ أن اتخذ محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر في الأول من شهر نوفمبر الماضي بتعويم الجنيه المصري والبنوك تعمل كل أيام الأسبوع وفي الإجازات والعطلات الرسمية وذلك من أجل تقديم خدمة تبادل العملات وحتى يكون الدولار متاح كافة الأوقات حيث تخصص البنوك الفترة المسائية من مواعيد العمل لأعمال تبادل العملات وكذلك العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

وبداية من اليوم الاثنين الموافق 12/12/2016 سيعمل البنك الأهلى المصري بمواعيد عمل جديدة حيث تم تغيير ساعات العمل يومياً لتكون جميع فروع البنك الأهلي المصري مفتوحة لمدة 6.50 ساعات بدلاً من 5.50 ساعة.

حيث يستقبل البنك الأهلي المصري عملائه بداية من الساعة 8.30 صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً بدلاً من الساعة الثانية ظهراً.

من جهة أخري قال حازم حجازي الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري أن باب شراء شهادات الادخار بعائد مرتفع 16% ، 20% مازال مفتوحاً ولم يتخذ البنك أي قرار حتى الآن بشأنها.

من الجدير بالذكر أنه في أعقاب تحرير سعر صرف الجنيه قامت البنوك الحكومية الثلاثة وهي الأهلي ومصر والقاهرة بطرح شهادات إدخار بعائد مرتفع لمدة سنة ونصف بمعدل 20%  سنوياً ويصرف العائد كل 3 شهور ، وشهادات أخري بمعدل عائد 16% سنوياً لمدة ثلاث سنوات على أن يتم صرف العائد كل شهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.