ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الخامسة عشر .. فوز تشيلسي وأرسنال وهزيمة ثقيلة للسيتي وتعادل بطعم الخسارة لليفربول وسقوط جديد لتوتنهام

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الخامسة عشر .. فوز تشيلسي وأرسنال وهزيمة ثقيلة للسيتي وتعادل بطعم الخسارة لليفربول وسقوط جديد لتوتنهام
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 15

بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كان تشيلسي وأرسنال أكبر المستفيدين من هذه الجولة بعد تعثر الملاحقين، فبقي تشيلسي في الصدارة منفردا، فيما جاء أرسنال ثانيا وتراجع مانشيستر سيتي للمركز الرابع بفارق 7 نقاط كاملة عن الصدارة، فيما ابتعد ليفربول هو الآخر بفارق 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر .

تشيلسي يحافظ علي الصدارة لجولة أخرى

حقق تشيلسي المتصدر الفوز في مباراة الجولة الخامسة عشر أمام ويست بروميتش بهدف دون رد، جاءت المباراة قوية ومثيرة ولكن تشيلسي تمكن من تحقيق الأهم وخطف الثلاث نقاط، استغل تشيلسي عاملي الأرض والجمهور ليحقق الانتصار بهدف كوستا في الربع ساعة الأخير من المباراة .

أرسنال بخطى ثابتة منتظرا التعثر

حافظ أرسنال علي مركزه الثاني بعد تحقيق الفوز علي ستوك سيتي بثلاثية مقابل هدف رغم تأخره في بداية اللقاء، بدأ أرسنال اللقاء مهاجما ولكنه تلقى هدفا على عكس سير المباراة، ولكن والكوت أعاد المباراة لنقطة البداية قبل نهاية الشوط الأول، في الشوط الثاني أحرز أوزيل الهدف الثاني برأسية رائعة، فيما خطف أويبي النيجيري الهدف الثالث ليضمن الفوز .

هزيمة ثقيلة للسيتي على ملعب ليستر

تلقي مانشيستر سيتي خسارة ثقيلة على ملعب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين ليبتعد نسبيا عن الصدارة، بدأ ليستر المباراة بنسق غير متوقع حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في 20 دقيقة عن طريق كلا من فاردي هدفين واندي كينج هدف، في الشوط الثاني أضاف ليستر الهدف الرابع عن طريق فاردي ليسجل الهاتريك، قبل نهاية المباراة تمكن السيتي من إضافة هدفين عن طريق كولاروف و نوليتو لحفظ ماء الوجه .

تعادل بطعم الخسارة للريدز

في آخر مباريات الجولة الخامسة عشر تعرض ليفربول لتعادل مخيب للآمال على ملعبه وأمام جماهيره أمام ويست هام، تقدم ليفربول أولا عن طريق لالانا قبل أن يتلقي هدفين قبل نهاية الشوط الأول، في بداية الشوط الثاني تمكن ليفربول من إحراز التعادل وبقيت المباراة متعادلة حتى النهاية ليخسر ليفربول نقطتين في صراع الصدارة ويخطف ويست هام نقطة هامة في مشواره .

خسارة جديدة لتوتنهام أمام اليونايتد

تعرض توتنهام لخسارة أخرى أمام مانشيستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد بهدف دون رد، الفوز جعل اليونايتد يقترب من توتنهام بفارق 3 نقاط فقط، أحرز هدف الفوز اللاعب مخيتاريان في الدقيقة 29 من زمن اللقاء دون أن يتمكن توتنهام من معادلة النتيجة .

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة عشر

بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة عشر، حافظ تشيلسي علي الصدارة برصيد 37 نقطة، جاء أرسنال ثانيا برصيد 34 نقطة، ليفربول حافظ علي مركزه الثالث ولكنه ابتعد في النقاط برصيد 31 نقطة، مانشيستر سيتي ابتعد كثيرا عن المقدمة بعد الهزيمة الثانية تواليا برصيد 30 نقطة .

بقي سندرلاند في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، يأتي هال سيتي في المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة، ورغم الفوز قبع سوانزي سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة .

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

في انتظار مباريات الثلاثاء .