التخطي إلى المحتوى
بالمستندات.. صرف 6 آلاف جنيه لجميع القضاة ووكلاء النيابة والمعاونين «مكافأة جهود غير عادية»

أصدر القضاء العالي برئاسة المستشار “مصطفى شفيق” رئيس المجلس الأعلى للقضاء، قراراً بصرف مكافأة تشجيعية تحت بند “الجهود غير العادية” بقيمة 6 آلاف جنيه لجميع القضاة ووكلاء النيابة على اختلاف درجاتهم الوظيفية، إلى جانب معاوني النيابة دفعة 2013، على أن يتم تطبيق القرار على جميع الجهات المعنية في كافة محافظات الجمهورية.

هذا ومن جانبه أصدر الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى “محمد محجوب” خطاباً رسمياً يوزّع على جميع رؤساء المحاكم والجهات المعنية بتنفيذ القرار لتحديد واتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف المبلغ المالي المستحق، على أن يتم اعتماد كل ما ورد في البند 3 الخاص بالمكافآت التشجيعية في ميزانية النيابة العامة والمحاكم المالية الخاصة للسنة المالية 2016/2017 والمحاكم الابتدائية.

«خطاب مجلس القضاء الأعلى لصرف مكافأة الجهود غير العادية»

قرار القضاء الأعلى
قرار القضاء الأعلى

هذا وأوضحت مصادر قضائية بأن مكافأة القضاء الأعلى هذه جاءت للمساواة بين أعضاء الهيئات القضائية، على غرار المبلغ المالي الذي تم صرفه مسبقاً لأعضاء مجلس الدولة واعتمده مجلس القضاء الأعلى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. بيتصرفوا وكانها بلد ابوهم ازاى دولة داخلة على مرحلة افلاس بتتصرف بهذة الطريقة الاستفزازية انا لو معايا فلوس كنت سحبتها من البنك فورا لان البلد بتقترض كل يومين من 9 الى 10 مليار جنية واحنا فاكرين انها لسد عجز الموازنة طلع بيوزعوها على بعض واحنا مش لاقين ناكل فعلا كلهن فاسدون من اكبر راس يعنى للرءيس الى اصغر واحد فى الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.