التخطي إلى المحتوى

نشر موقع صحيفة “بيلد” الألمانية، على صفحته الرسمية، مقطع فيديو لشاب قام بركل فتاة محجبة بقدمه من على سلم إحدى محطات المترو، لتسقط على الأرض من أعلى درج السلم.

وكانت كاميرات المراقبة بإحدى محطات المترو، في ضاحية نيو كولن بالعاصمة الألمانية برلين، قد رصدت قيام شخص مجهول بركل فتاة محجبة، من أعلى درج السلم، مما تسبب في سقوطها على الأرض بشكل سريع، من شدة الركلة التي تعرضت لها الفتاة.

وظهر في المقطع بعض الشباب، الذين لم يُظهروا أي اعتراض على ما قام به الشاب المجهول تجاه الفتاة المحجبة، إلا شابين كانا بأسفل السلم، قاما بالاتجاه إليها ومساعدتها للقيام مرة أخرى.

وجدير بالذكر، أن الفتيات المحجبات تتعرض لشيئ من الاضطهاد في الدول الأوروبية، سواء من الشرطة أو المواطنين، حيث قامت بعض الدول الأوروبية الصيف الماضي، بمنع النساء المسلمات من نزول البحر بالمايوه الإسلامي “البوركيني”، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحقوقيين من المسلمين وغيرهم.

https://www.youtube.com/watch?v=tqkLdgocKLk

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الشيطان الاول ركلها والشيطان الثاني سزقها هذا هو ما يطلقون علي نفسهم عالم متحضر هم الاوائل في سرقة موارد الدول لستم عالم اول انتم اغني لكن احقر

  2. يبدو من خلال مشاهدة تصرفات الشباب جميعهم انهم على علاقة بها ويعرفونها والمسألة فيها شيئ من رد فعل معين نتيجة العلاقة ، ومع ذلك فان التصرف لا يجوز ان يكون بهذه البشاعة وكونهم اصدقاء لا يعطيهم الحق في التعامل هكذا بالطرقات العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.