وزارة التموين| تنفي توزيع السكر التمويني بـ «الرقم القومي وخطاب من جهة العمل»

وزارة التموين| تنفي توزيع السكر التمويني بـ «الرقم القومي وخطاب من جهة العمل»
سكر

قد نفى “مركز معلومات مجلس الوزراء”، ما تردد من شائعات في العديد من وسائل الإعلام حول توزيع السكر التمويني على المواطنين بالرقم القومي، وخطاب من جهة العمل، في عدد من المحافظات.

فقد أكد “المركز” بالتعاون مع “وزارة التموين والتجارة الخارجية”، أن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة، وأكدت “الوزارة” أنها تسعى إلى توفير جميع السلع التموينية للمواطن بشكل لائق يحفظ كرامته، حيث نفت تماماً ما تردد حول توزيع السكر التمويني، عن طريق الرقم القومي وخطاب من جهة العمل.

وقد أضافت “الوزارة” أيضاً، انه سيتم توزيع السكر وجميع السلع التموينية الأخرى، لحامل البطاقات التموينية، وذلك في كافة المنافذ التموينية والتي تشمل على، جميع المجمعات الاستهلاكية والشركات العامة والمصرية لتجارة السلع الغذائية بالجملة والبقالين التموينيين.

وقد أشارت “الوزارة”، إلى أنه تم تأمين حوالي 120 ألف طن من السكر، وتقوم بتوزيعهم عبر السيارات المتنقلة وذلك على جميع محافظات الجمهورية، وقد تم توزيع أيضاً 75 ألف طن من السكر، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الحالي، حتى يستطيع كل مواطن يحمل البطاقة التموينية الحصول على السكر بسعر 7 جنيهات للكيلو.