التخطي إلى المحتوى
حكم بالاعدام على خلية تجسس ايرانية في السعودية
محكمة سعودية تحكم بالاعدام على خلية تجسس إيرانية

حكمت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض حكما بالإعدام على 15 شخصا من ضمن خلية تجسس إيرانية مؤلفة من 32 متهما، والحكم صدر بالدرجة الإبتدائية، حيث صدر الحكم في أربع غرف للقضاة ، تضمن الحكم القتل تعزيرا على 15 متهم، في حين تم تبرئة اثنان من أعضاء الخلية، والحكم بالسحن على الـ 15 متهما الآخرين بالسجن لمدد متفاوتة تتراوح بين 6 شهور و 25 عاما، حسب ما نقلته قناة “الاخبارية” السعودية.

وجدير بالذكر ان المحكوم عليهم يتبعون لجنسيات مختلفة وهي 30 سعودي وأفغاني وإيراني.

و كان قد تم القبض على هذه الخلية في عام 2013، وحينها أفصحت التحقيقات الاولية والادلة المضبوطة عن ارتباط هذه الخلية بشكل مباشر مع أجهزة الاستخبارات الإيرانية، التي كانت تزودهم بالأموال لقاء معلومات ووثائق لأماكن مهمة لصالح إيران.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. عفاش والحوثي يحركون أتباعهم الدواعش والقاعدة في المناطق المحررة ، فروع عصابات الحوثي الايرانية وفروع عصابات المخلوع عفاش السنحانية تمنح بعضها البعض الثقة المطلقة .

  2. قنوات وصحف أيران والحوثي وعفاش تواصل الكذب والتضليل ولا تتحدث عن سقوط عدد من معاقل الحوثي في محافظة صعدة ، ولا تتحدث عن الخسائر البشرية الفادحة لاتباع الحوثي وعفاش في الحرب اليمنية ، اقتراب نهاية مسلحي مليشيات عائلة الحوثي الايرانية ونهاية مسلحي مليشيات عائلة المخلوع علي عبد الله صالح عفاش السنحانية ونهاية القاعدة وداعش في اليمن الحبيب .

  3. اقتراب نهاية مسلحي مليشيات عائلة الحوثي الايرانية ونهاية مسلحي مليشيات عائلة المخلوع علي عبد الله صالح عفاش السنحانية ونهاية القاعدة وداعش في اليمن الحبيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.