الدولار يواصل ارتفاعه في تعاملات البنوك الحكومية والبنك المركزي يُسجل أعلى سعر للبيع

الدولار يواصل ارتفاعه في تعاملات البنوك الحكومية والبنك المركزي يُسجل أعلى سعر للبيع

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي، ارتفاعه بتعاملات البنوك الحكومية، في بداية تعاملات اليوم، متجاوزا حاجز الـ 18 جنيه بالبنك المركزي المصري، حيث سجل سعر البيع 18.08 جنيه، بينما سجل سعر الشراء 17.67 جنيه.

كما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي، بتعاملات البنك الأهلي المصري، وبنك القاهرة، وبنك الإسكندرية، في نهاية تعاملات يوم أمس الثلاثاء، ملامسا حاجز الـ 18 جنيه لسعر البيع، بسبب زيادة الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين، ورجال الأعمال، لتوفير الاعتمادات اللازمة لإجراء الصفقات الخاصة بالبضائع والمواد الخام المستوردة.

وسجلت البنوك الثلاثة “الأهلي المصري والقاهرة والإسكندرية”، في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 7 ديسمبر، نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات الأمس، لنفس سعر البيع والشراء، عند 17.70 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع.

وسجل بنك مصر، أقل سعر لبيع وشراء الورقة الخضراء، في تعاملات الـ 5 بنوك اليوم، حيث سجل سعر الشراء بتعاملاته 17.45 جنيه، بينما سجل سعر البيع 17.65 جنيه.

وللاطلاع على سعر بيع وشراء العملة الأمريكية، مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية العاملة في المجال المصرفي داخل مصر، على مدار اليوم، وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار اليوم بالبنك المركزي المصري.

untitledسعر الدولار اليوم ببنك الإسكندرية.

untitledسعر الدولار اليوم ببنك القاهرة.

untitledسعر الدولار اليوم بالبنك الأهلي المصري.

untitledسعر الدولار اليوم ببنك مصر.

untitled