عمرو أديب يطالب بتعديل المادة 10 من الدستور بعد فوز الاهلي بالفيديو

عمرو أديب يطالب بتعديل المادة 10 من الدستور بعد فوز الاهلي بالفيديو
عمرو أديب يطالب بتعديل المادة 10 من الدستور بعد فوز الاهلي بالفيديو

طالب الإعلامي عمرو أديب، بتعديل المادة 10 من الدستور، خاصة بعد فوز الأهلي اليوم على مصر المقاصة بإحدى مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث طالب أديب بضرورة إعادة المادة العاشرة من الدستور للمحكمة الدستورية، موضحاً مبرراته من هذا المطلب وعلاقة هذا بفوز نادي الأهلي.

تحدث عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” على فضائية أون إي للمنوعات، عن أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة، حيث استهجن أديب على قرارات الحكم التي منحت ركلة جزاء للنادي الأهلي، وهنا سخر أديب منذ ذلك مطالبا بتعديل المادة العاشرة من الدستور والتي ارد بهذا أن يعبر عن ضرورة فوز الأهلي بكل مباراة يخوضها حتى بمساعدة الحكام.

المادة العاشرة في الدستور والتي استهجن بها أديب على قرارات حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة، قال عنها أديب ” أن المادة العاشرة من الدستور تعطي الأهلي ركلة جزاء “بنلاتي” كل 5 مباريات”، حيث انتقض عمرو أديب بشدة ما حدث جراء احتساب الحكم ركلة جزاء وصفها أديب بغير صحيحة من وجهة نظرة، مشيرا لموقف عبد الله السعيد لاعب الاهلي الذي فوجئ باحتساب ركلة جزاء، ولم يخاطب الحكم بعدم صحة القرار.

عمرو أديب المادة 12 من الدستور تعطي الزمالك المركز الثاني

أديب صب كيل غضبه على أداء الزمالك وكثرة تغييره للمدربين، وأداؤه المتذبذب، متهماً التحكيم أيضاً بوجود أخطاء في قراراته مع الزمالك، وقال أديب أن الدستور يوجد به مادة بعد المادة العاشرة تعطي الزمالك المركز الثاني، تابع الفيديو المرفق وتعرفوا على ردود تويتر على عمرو أديب.

تحديث: الفيديو المرفق بعالية يحمل رد فعل غير متوقع من الإعلامي عمرو أديب بعد فوز الأهلي امس على مصر المقاصة، حيث يحمل الفيديو العديد من اللقطات الفكاهية جداً الذي استنكر بها أديب حال كرة القدم.