القنوات الناقلة للكلاسيكو الأسباني اليوم السبت 3 ديسمبر بين برشلونة وريال مدريد ومواجهة رونالدو وميسى

القنوات الناقلة للكلاسيكو الأسباني اليوم السبت 3 ديسمبر بين برشلونة وريال مدريد ومواجهة رونالدو وميسى
الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

تعد القنوات الناقلة للكلاسيكو الاسباني اليوم السبت بين برشلونة وريال مدريد هى الشغل الشاغل لمتابعى الكرة الأسبانية فى العالم والوطن العربي، وتدخل مواجهة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد فى الجولة الرابعة عشر من الليجا الأسبانية دائرة إهتمام كل العرب ممن يضعون أمال عريضة على قدرة الريال فى حسم الكلاسيكو لصالحه، فى المقابل ترى جماهير برشلونة قدرة فريقها على أن ينتفض امام ريال مدريد بقيادة النجم الذهبى ليونيل ميسي.

القنوات الناقلة للكلاسيكو الأسبانى اليوم بين برشلونة وريال مدريد

وصلت عدد القنوات الناقلة للكلاسيكو الأسباني بين برشلونة وريال مدريد اليوم إلي نحو 45 قناة، نظرا لقوة المواجهة وتعد قنوات بي ان سبورت على قائمة القنوات التي يمكن للمشاهد العربى متابعة الكلاسيكو الاسباني من خلالها، وحددت قنوات بي إن سبورت كلا من:

1- قناة Bein sport1 HD 

2- قناة Bein sports3 HD

وحددت قنوات بي ان سبورت كلا من رؤؤوف خليف ويوسف سيف وفهد العتيبي للتعليق على مباراة الكلاسيكو الاسباني، كما تتيح قنوات بي ان سبورت المباراة بالتعليق الفرنسي والإنجليزي على قنوات 12 و 14 وذلك لمتابعي الكلاسيكو من الجمهور الإنجليزي والفرنسي.

من المنتظر ان تقام موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد عقب عصر السبت، وتخصص القنوات الناقلة للكلاسيكو قبل المباراة متابعة قوية لأجواء الكلاسيكو من ناحية دخول الجماهير ودخلات جماهير برشلونة والتى من المنتظر ان تكون مبهرة كالعادة فى تلك المناسبة التى لاتتكرر كثيرا فى مباراة تشهد مشاركة كلا من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وجها لوجه.

وتزداد التحديات بين الجمهور العربي العاشق لريال مدريد وبرشلونة حول قدرة أي فريق على تحقيق نتيجة طيبة فى مباراة الكلاسيكو، خاصة وأن جمهور برشلونة يعول على قدرة إنريكي على إدارة المباراة وتوظيف ميسي بشكل جيد، بينما يعول جماهير ريال مدريد الامال على زين الدين زيدان على قدرته على توظيف اللاعبين بشكل جيد وإتاحة الفرصة أمام كريستيانو رونالدو فى إحراز أهداف فى مرمي البارسا فى مباراة اليوم بالكلاسيكو.

ويبدو أن رونالدو سيكون كارت قوى لزيدان فى مباراة اليوم، فالبرتغالى يملك قوة كبيرة فى تغيير شكل الفريق أو إتاحة الفرصة لزملائه فى صنع الفرص.

وتنطلق مواجهة برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو وسط حضور جماهيرى منقطع النظير لمتابعة مباراة كلاسيكو الأرض بين البارسا والريال اليوم.