موعد مباراة الهلال والشباب اليوم في دوري جميل والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم في دوري جميل والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين
ديربي جميل اليوم بين الهلال والشباب

تقام اليوم مباراة الهلال والشباب في الجولة رقم رقم 11 في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتعتبر هذه المباراة واحدة من أهم مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ولذلك من المتوقع أن تكون مباراة غير عادية، وقد اشتعل تويتر مساء أمس بالتوقعات، والتحليلات عن نتيجة مباراة الشباب والهلال، وقد قام أيضا مغردون بنشر التشكيلة المتوقعة لكل من الفريقين.

موعد مباراة الهلال والشباب

تقام مباراة الشباب ضد الهلال اليوم الموافق الثالث من ربيع الأول، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد الدولي، وقد تم تعيين الحكم الدولي محمد الهويش لهذه المباراة، وما سبق يعني أنه باقي من أربعة ساعات على بداية مباراة الهلال اليوم ضد الشباب.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الهلال اليوم

أعلنت قناة أم بي سي الرياضية 1 عن أنها ستذيع مباراة الهلال والشباب اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع، وقد تم تحديد المعلق فارس العوض للتعليق على المباراة في القناة الصوتية الأولى، وتم تحديد المعلق بلال علام للتعليق على المباراة في القناة الصوتية الثانية.

تردد قناة أم بي سي الرياضية 1 : 12341 على قمر عربسات.
الاستقطاب : أفقي.
الترميز : 27500.

قناة أم بي سي الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم
قناة أم بي سي الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم

أخبار قبل مباراة الشباب والهلال

يتصدر الهلال دوري جميل برصيد 24 نقطة، وهو يعيش الآن في أفضل حالاته الفنية، والإدارية، حيث قد حقق نتائج رائعة في جميع مبارياته السابقة، وفوزه في مباراة اليوم سيعزز بقوة صدارته في دوري جميل، ويدخل الهلال مباراة الشباب اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد تحقيق الفوز على صاحب اللقب في الموسم الماضي النادي الأهلي.

https://www.youtube.com/watch?v=Sw5dJfD6zFg

يحاول نادي الشباب اللحاق بركب الصدارة، وذلك بعد أن تعثر في المباريات الماضية، الشباب الآن في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وقد تعادل في المباراة السابقة، إلا أن سامي الجابر مدرب الشباب، سيستعين بعنصر الخبرة ممزوج بعنصر الشباب لتحقيق الفوز على الهلال في مباراة اليوم، وذلك تحديدا بعد عودة محمد بن يطو أحد أبرز هدافي دوري جميل.

محمد بن يطو يشارك في مباراة الشباب والهلال اليوم
محمد بن يطو يشارك في مباراة الشباب والهلال اليوم

كشف مغردون على تويتر عن تشكيلة الهلال في مباراة الشباب اليوم، وهي التشكيلة التي توقعها الكثير من المحللين على تويتر، وقد كشفوا أيضا عن تشكيلة الشباب، والتي تشهد عودة أحد هدافي الدوري اللاعب الجزائري بن يطو إلى صفوف نادي الشباب.

تشكيلة الهلال اليوم
تشكيلة الهلال اليوم

 

تشكيلة الشباب اليوم
تشكيلة الشباب اليوم