التخطي إلى المحتوى
الطائرة الماليزية سر مفقود
البحث عن الطارة الماليزية المفقودة

الطائرة الماليزية سر مفقود … تعددت الآراء والفرضيات حول قضية جدلية كبيرة لحل لغز الطائرة الماليزية المفقودة ومنذ أكثر من أسبوع وعمليات التفتيش متواصلة ، العملية الاكبر من نوعها في تاريخ الطياران الجوي .

الطائرة الماليزية المفقودة
البحث عن الطارة الماليزية المفقودة

الطائرة الماليزية المفقودة

الطائرة الماليزية من نوع MH370 التي كانت متوجهة نحو الصين يفترض ان احداً غير مسارها عمداً وتوجه بها إلى مكان آخر لإختطاف الراكبين على متنها أو تم إسقاطها في مكان ما .

فيما أكدت مصادر أمنية أمريكية من ان أمر الإختطاف أمر مبتعد وان يكون من وراء ذلك عمل ارهابي أيضا أمر مبتعد لأن الطائرة لم تتفجر ، ومن جهة الشرطة الماليزية فقد فتشت بيت قادة الطائرة احتسابا لوجود ادلة تمكنهم من معرفة الأسباب التي قد تساهم في حل لغز هذا الملف .

فيما ازداد قلق عائلة الأفراد الذين كانو على متن هذه الطائرة  ماكدين على أنهم يتصلون بهواتف أهليهم ويجدونها ترن دون انقطاع مما لا يستبعد وجودهم في منطقة برية معينة .

فيما دعت شرطة التحقيق إلى طلب مساعدات عبر موقع tomnod لتوقع مكان الطائرة او لإعطاء فرضيات بخصوص هذه المسألة المحيرة .

وفي الاخير نشير الى ان الطائرة الماليزية كان على متنها 239 راكباً متوجهين من كوالامبور الى العاصمة بيكين لتفقد الإتصال من على النقطة الحدودية قبالة الساحل الشرقي لمليزيا .

التعليقات

  1. مستحيل جوال يرن وهو في المحيط لازم يكون بمنطقه فيها ابراج
    ومستحيل اصلا يكون اي من الركاب شغال جواله ولا كان قدرو يحددو موقعه

  2. هذه الطائرة تم اختطافها من قبل شخصين على دراية بالطائرات ولكن الكابتن ومساعده قاوما المختطفين مما ادى الى سقوطها فى المحيط ولم تنفجر اما بخصوص الهواتف التى مازالت ترن قد تكون هواتف ذكية لها خاصية مقاومة المياه وبعد نفاذ طاقة هذه الاجهزة سوف يتوقف الرنين …. عليكم بالبحث عن حطامها فى قاع المحيط ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.