التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. التموين تكشف حقيقة زيادة سعر «الرغيف المدعم» إلى 10 قروش
منظومة الخبز والتموين

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المصادر أنباءً حول عزم وزارة التموين لرفع سعر الرغيف المدعم الذي يتم صرفه من خلال بطاقة التموين الذكية إلى 10 قروش، ورداً على تلك الأنباء خرج المستشار بقطاع الرقابة والتوزيع في وزارة التموين “هشام كمال” لينفي كل ما تردد بشأن رفع سعر الخبز المدعم على بطاقة التموين.

هذا وأوضح “كمال” في تصريحات صحفية له، أنه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد تتزايد الشائعات التي تهدف لنشر الفوضى والبلبلة وإثارة الرأي العام، كما نفى “كمال” الأنباء المتداوَلة بشأن حرمان كل من يزيد راتبه عن 1500 جنيه من دعم البطاقة التموينية، مؤكداً بأنه لا صحة لما تم تداوله بهذا الشأن وأن انتشار مثل هذه الشائعات من شأنها النيل من استقرار البلاد.

وأكد “كمال” بأن سعر الرغيف المدعم 5 قروش دون تغيير، وحصة الفرد من الخبز على البطاقة التموينية 5 أرغفة في اليوم، دون المساس بالدعم المقدم للمواطن من خلال البطاقة التموينية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. هكذا يتم التلاعب والأستخفاف والأهانة والمهانة والأذلال بالمواطن واطلاق بالونات الأختبار والأشاعات لقياس رد الفعل العام تمهيدا” لكل ماهو سيء …انه الأستبداد والظلم والقهر والكراهية والغفلة والأثم والعدوان والأزمات المفتعلة والعقاب الجماعى والتمييز الطبقى واللى مش عاجبه يسيب البلد ويغور فى 60داهيه واللى يسكت ويعيش معانا هانديلو بالصرمة القديمة وأذا كان عاجبو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.