سعر الدولار يواصل ارتفاعه الجنوني اليوم بالبنوك.. تعرف على سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

سعر الدولار يواصل ارتفاعه الجنوني اليوم بالبنوك.. تعرف على سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

حافظ سعر صرف الدولار الأمريكي على ارتفاعه التاريخي، خلال تعاملات اليوم السبت 26 نوفمبر بالبنوك المحلية، ملامسا الـ 18 جنيه، بتعاملات البنك المصري الخليجي، الذي سجل سعر البيع به 17.95 جنيه، وكذلك بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، الذي سجل سعر البيع بتعاملاته اليوم 17.85 جنيه.

وأكد مصدر مصرفي، على أن سعر صرف الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية، يتراوح ما بين الـ 17 جنيه والـ 18 جنيه للبيع والشراء، منذ أكثر من أسبوع، إلا أن بعض البنوك ارتفع فيها سعر البيع أكثر من 18 جنيه، ولكنه ارتفاع طفيف ثم يتراجع مرة أخرى.

وأضاف المصدر، أن سعر العملة الأمريكية سجل ارتفاعات قياسية، في تعاملات البنوك المصرية العاملة في المجال المصرفي، بعد تحرير سعر صرف الجنيه المصري، حيث أن التعاملات تقوم الآن على المضاربات والعرض والطلب، ونظرا لأن الكميات المعروضة من الدولار الأمريكي قليلة بالنسبة للمطلوب منها، فإن سعر الورقة الخضراء يحافظ على ارتفاعه الجنوني في البنوك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في تعاملات البنوك المحلية.

سجل البنك الأهلي اليوناني، أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم، بتعاملات البنوك المحلية بـ 17.20 جنيه، بينما سجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، والبنك اﻷهلي الكويتي، أعلى سعر للشراء بـ 17.55 جنيه، ليتراوح سعر شراء الورقة الخضراء اليوم بين 17.20 جنيه، و17.55 جنيه.

كما سجل المصرف المتحد، أقل سعر لبيع الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك، بـ 17.55 جنيه، في حين أن البنك المصري الخليجي، سجل أعلى سعر للبيع بـ 17.95 جنيه، ليتراوح سعر بيع العملة الأمريكية خلال تعاملات اليوم بالبنوك، بين 17.55 جنيه و17.95 جنيه.

untitleduntitledولمتابعة سعر صرف الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية، مقابل الجنيه المصري على مدار اليوم، وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/