حقيقة وفاة الشيخ الراوي .. حفيدته تنفي الخبر لمصر فايف

حقيقة وفاة الشيخ الراوي .. حفيدته تنفي الخبر لمصر فايف
الشيخ محمد الراوي

في تطور هام حول حقيقة وفاة العالم الجليل الشيخ الراوي، نفت حفيدة الشيخ الخبر الذي انتشر على العديد من المواقع الإخبارية و الذي أفاد بوفاة الشيخ، و ذلك عن طريق التواصل مع ادارة ” مصر فايف”، و المحرر و الإدارة يعتذران عن نقل الخبر رغم وروده من أكثر من مصدر و يتمنون للشيخ دوام الصحة و العافية.

حفيدة الراوي تنفي خبر وفاته
حفيدة الراوي تنفي خبر وفاته

و كان خبر وفاة الشيخ الدكتور محمد الراوي و الذي يذكره الكثير من المصريين بتقديمه للتلاوات بإذاعة القرآن الكريم المصرية، كما قدم الراحل عدة برامج دينية على شاشات التلفاز بالإضافة لمؤلفاته الدينية المطبوعة قد انتشر على العديد من الصحف و المصادر الاخبارية.

الراوي الذي ولد في أسيوط و درس و تخرج من الأزهر الشريف شغل منصب عضو بمجمع البحوث الإسلامية، عين رئيس قسم التفسير بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، لكن و رغم مكانته العلمية إلا أنه تم منعه سابقاً من السفر للعمرة نتيجة مواقفه المعارضة للنظام – وفق وكالات اخبارية-.

و يعد مجهود الشيخ العلمي في خدمة الإسلام كبيراً فبالإضافة لعمله في جامعة الإمام محمد بن سعود بالسعودية لأكثر من عشرين عاماً، له عدة كتب مطبوعة يعد أشهرها ” الدعوة الإسلامية دعوة عالمية”.