عاجل.. الدولار يكسر حاجز الـ 18 جنيه مسجلاً رقم قياسي جديد في البنوك اليوم

عاجل.. الدولار يكسر حاجز الـ 18 جنيه مسجلاً رقم قياسي جديد في البنوك اليوم

صرح مصدر مصرفي، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي في تزايد مستمر في تعاملات البنوك المحلية، نتيجة المضاربات القوية بين البنوك، من أجل الحصول على كميات كبيرة من الورقة الخضراء، لتوفير الاعتمادات اللازمة للمستوردين، لتلبية احتياجات الأسواق المصرية من البضائع والمواد الخام المستوردة من الخارج.

وأضاف المصدر، بأن سعر بيع الدولار الأمريكي حقق رقم قياسي جديد، بكسره حاجز الـ 18 جنيه للمرة الثانية في تاريخه، بالبنك المصري لتنمية الصادرات بـ 18.05 جنيه، بينما لامس سعر البيع الـ 18 جنيه في عدة بنوك أخرى، مثل البنك المصري الخليجي، ومصرف أبو ظبي الإسلامي بـ 17.95 جنيه، والبنك اﻷهلي الكويتي، وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية بـ 17.85 جنيه.

كما أكد المصدر، على أن سعر شراء العملة الأمريكية، ارتفع بشكل كبير في تعاملات البنوك المحلية اليوم ليسجل 17.47 جنيه في بنك البركة مصر، كما سجل 17.45 جنيه، ببنوك الأهلي الكويتي، والقاهرة، والتجاري الدولي، والمصري لتنمية الصادرات.

سعر الدولار في البنوك المحلية اليوم.

untitleduntitledوللمتابعة المستمرة على مدار اليوم لسعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك المحلية من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/