هام جداً.. التموين تتراجع عن زيادة أسعار السلع التموينية على البطاقات التموينية وتؤكد على فارق نقاط الخبز المجانية

هام جداً.. التموين تتراجع عن زيادة أسعار السلع التموينية على البطاقات التموينية وتؤكد على فارق نقاط الخبز المجانية
السلع التموينية

بعدما أنتشرت يوم أمس على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي الاخبار التي تفيد أن وزارة التموين قد اتخذت قراراً برفع أسعار السلع التموينية على البطاقة التموينية، فكان لابد أن ترد وزارة التموين على تلك الأخبار.

حيث نفى المهندس محمد الصيفي المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين تلك الأخبار المتداولة بشأن إرتفاع أسعار السكر والأرز والزيت مشدداً على أنه لا توجد أية زيادات جديدة في أسعار هذه السلع.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين في مداخلة هاتفية له لبرنامج خط أحمر الذي يقدمة الاعلامي محمد موسي على قناة الحدث اليوم أن سعر كيلو السكر كما هو على بطاقة التموين ب 7 جنيهات ولا توجد أية زيادات جديدة في أسعار السكر.

وكذلك قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن سعر الزيت والأرز كما هو وبدون أية زيادات حيث يباع كيلو الارز على البطاقة التموينية ب 4.50 جنيه وأن هذه الاخبار المتداولة ما هي إلا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

كما نفت وزارة التموين أيضاً الأخبار المتداولة عن إلغاء فارق نقاط الخبز الشهرية بداية من شهر يناير المقبل وأكدت على أنه أصبح حق أصيل لكل المواطنين للحصول عليه في مقابل ما يوفرونه من استهلاك الخبز البلدي المدعم.