سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 18-11-2016 في مصر بالبنوك المصرية الآن مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم، ننشر سعر صرف الريال السعودي اما الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 18-11-2016 بمصر داخل البنوك الرسمية، وذلك وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن البنوك المصرية.

حيث سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2016 مقابل الجنيه المصري 4.19 جنيه مصري للشراء مقابل 4.26 جنيه للبيع.

أما على مستوى التحويلات فقد بلغ سعر تحويل الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 4.19 جنيه مصري للشراء مقابل 4.26 جنيه للبيع.

وتتسم الأسعار في الأسواق المصرية خلال هذه الفترة بنوع من الاستقرار، وذلك بعد موجة من الارتفاع عصفت بها، خاصة بعد قرار البنك المركزي الأخير بشأن تعويم الجنيه المصري أمام العملات الأخرى، الأمر الذي أثر على أسعار المنتجات والسلع وأدى الى ارتفاعها، إلا أن موافقة صندوق النقد الدولي على اقراض مصر مبلغ 12 مليار دولار عمل على تحسين سعر السلع والمنتجات بشكل تدريجي.

وكان محللون اقتصاديون توقعوا أن يطرأ على أسعار السلع والمنتجات والعملات إنخفاض خلال الفترة القليلة القادمة، خاصة بعد موافقة صندوق النقد الدولي على اقراض مصر مبلغ وصلت قيمته 12 مليار دولار، حيث من الممكن أن يعمل على تحسين الاقتصاد المصري.

وننوه لقارئنا الكريم أن الأسعار الموضوعة في الأعلى من الممكن أن يطرأ عليها تغير، وذلك حسب اختلاف الكمية المراد تداولها بيع أو شراء بالاضافة الى امكانية اختلاف المحافظة والبنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.