التخطي إلى المحتوى
إنقاص الوزن بدقيقة
إنقاص الوزن بالأبر

ماذا يحدث عند الضغط على نقطة بالقرب من أذنيك لمدة دقيقة؟

هناك بعض نقاط العلاج بالابر في الجسم التي تساعد في التخلص من العديد من الأمراض، يتناول هذا المقال واحدة من النقاط والاستفادة من نتائجه، وهي إنقاص الوزن.

أول ما يفعل المرء لانقاص الوزن هو أن يذهب لاتباع نظام غذائي أو اللجوء إلى الصالات الرياضية، وهناك عدد قليل من الناس الذين يذهبون إلى أقصى الحدود من التجويع.

هل جميع هذه الخطوات تعطي النتائج على النحو المنشود؟ ربما عدد قليل من الناس يستفيدو، ولكن ماذا عن العواقب التي قد تترتب على صحة الفرد؟ يمكن أن تكون الآثار الجانبية سببا يدعو للقلق.

إن أفضل طريقة هي إجراء العلاج الطبيعي، ومن بين العديد من الإجراءات الطبيعية لانقاص الوزن، هو العلاج بالأبر، وهو واحد من أفضل الطرق، إنك لست بحاجة الى الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية، أو بعض الأدوية لانقاص الوزن.

الجميع كان قد سمعت عن العلاج بالابر وفوائدها لآلام الظهر، الغثيان، أو آلام في الرقبة، ولكن العلاج بالابر لفقدان الوزن، فهذا قد يكون جدبدا.

أفضل جزء في العلاج بالابر هو أنه ليس لديه أي آثار جانبية، وبالتالي، فإنه واحد من أسلم الطرق لانقاص الوزن.

كيف العلاج بالابر يساعد في تخفيف الوزن؟

من أجل التخلص من الوزن الزائد في الجسم هو الضغط فقط على نقطة قرب آذاننا. هناك ثلاث نقاط للعلاج بالابر حول الأذنين التي تساعد في السيطرة على آلام الجوع.

  1. كل ما يحتاج المرء إلى القيام به هو وضع الإبهام عند نقطة فقط أمام فتحة الأذن.
  2. القيام بتحريك الفكين صعودا وهبوطا لفترة من الوقت لتحديد موقع النقطة الصحيحة.
  3. عندما تجد هذه النقطة، اضغط عليها لمدة دقيقة تقريبا.
  4. عند الضغط على هذه النقطة بالذات، ترسل إشارة إلى الدماغ الذي يتفاعل، ويساعد على قمع الجوع.
  5. ومن ثم يساعد في فقدان الوزن.

هذا ليس كل شيء، فبالإضافة إلى الضغط على نقطة العلاج بالابر، من المهم أيضا الحفاظ على مراقبة العادات الغذائية أيضا، فوجود الأطعمة الصحية أمر ضروري للغاية إذا كنت تريد إنقاص وزنك.

قد يهمك أيضا

التعليقات