سعر الدولار اليوم الخميس 17 نوفمبر في البنوك المحلية.. الورقة الخضراء تعاود الارتفاع وتسجل 16 جنيه

سعر الدولار اليوم الخميس 17 نوفمبر في البنوك المحلية.. الورقة الخضراء تعاود الارتفاع وتسجل 16 جنيه

تباينت أسعار البيع والشراء لدى البنوك المحلية للدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم الخميس 17 نوفمبر، حيث اختلفت الأسعار من بنك لآخر مقابل الجنيه المصري، على حسب العرض والطلب، وتبعا للمضاربات بين البنوك وبعضها البعض.

وكان البنك المركزي المصري، قد أطلق يد البنوك المحلية في تحديد سعر صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، على حسب العرض والطلب، طبقا لقراره الصادر يوم 3 نوفمبر الجاري بتحرير سعر صرف الجنيه “تعويم الجنيه”، الأمر الذي أدى إلى هذا الاختلاف في سعر الدولار داخل تعاملات البنوك، بعد فترة كبيرة من ثبات السعر، حيث أن البنك المركزي كان يقوم بتحديد قيمة الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية الأخرى، في بياناته الصادرة للبنوك العاملة في المجال المصرفي داخل مصر، والتي كانت تُلزم بها شركات الصرافة، مع السماح بالارتفاع عنها بنسبة قليلة، كانت تصل في سعر الورقة الخضراء إلى 15 قرش عن البنوك.

سعر الدولار اليوم الخميس 17 نوفمبر في البنوك المحلية.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعا ملحوظا خلال تعاملات اليومين الماضيين في البنوك المحلية حيث ارتفع سعر البيع اليوم ببنك أبو ظبي الإسلامي إلى 16 جنيه بينما سجل سعر الشراء 15.50 جنيه.

كما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم، في تعاملات بنك مصر والبنك الأهلي المصري 15.20 جنيه للشراء، و15.65 جنيه للبيع، بينما سجل بنك القاهرة ارتفاعا بـ 10 قروش عنهما في سعر البيع، و5 قروش في سعر الشراء، حيث سجل سعر الشراء 15.25 جنيه، وسعر البيع 15.75 جنيه.

كما سجل بنك الإسكندرية 15.34 جنيه للشراء، و15.95 جنيه للبيع، كما سجل البنك التجاري الدولي “CIB” 15.50 للشراء، و15.75 للبيع، بينما سجل سعر الشراء بالبنك العربي الأفريقي 15.20 جنيه، وسعر البيع 15.80 جنيه.

سعر الدولار اليوم ببنك أبو ظبي الإسلامي.

untitled

سعر الدولار اليوم ببنك مصر.

untitledسعر الدولار اليوم بالبنك الأهلي المصري.

untitledسعر الدولار اليوم ببنك القاهرة.

untitledسعر الدولار اليوم ببنك الإسكندرية.

untitledسعر الدولار اليوم بالبنك التجاري الدولي “CIB”.

untitledسعر الدولار اليوم بالبنك العربي الأفريقي.

untitled