ننشر جدول مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباريات ..تعرف علي موعد مباراة الأهلي ومباراة الزمالك

ننشر جدول مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباريات ..تعرف علي موعد مباراة الأهلي ومباراة الزمالك
الدوري العام

ننشر جدول مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري العام، والذي من المقرر أن يبدأ غدا  الأربعاء 16 نوفمبر، من خلال عقد مباراة الشرقية وأسوان في تمام الساعة 2:45 عصرا، وسيتم إذاعتها علي قناة النيل الرياضية.

كما سيتم عقد مباراة مصر المقاصة والداخلية، غدا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً، والتي من المقرر أن يتم إذاعتها عبر القناة السابعة والنيل للرياضة، كما سيشهد غدا عقد مباراة بين النصر للتعدين وبتروجت في تمام الساعة 7:30 مساءً.

كما سيشهد يوم الخميس 17 نوفمبر عده مباريات هامة من مباريات الدوري، حيث يبدأ من خلال مباراة انبي والمقاولون العرب، في تمام الساعة 2:45 وسيتم بثها عبر القناة الثانية، وفي نفس التوقيت سيتم بدأ مباراة سموحة ووادى دجلة والتي سيتم إذاعتها عبر القناة الخامسة.

كما سيتم عقد مباراة طلائع الجيش والاتحاد في تمام الساعة الخامسة مساءً، وسيتم بثها عبر قنوات السادسة والخامسة والنيل للرياضة، أما في الساعة السابعة والنصف مساءً سيتم إذاعة عبر قناتي الرابعة والنيل للرياضة مباراة المصري والإسماعيلي .

وخلال يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر، سيعقد مباراة الزمالك وطنطا في تمام السابعة مساء علي استاد بتروسبورت، وسيتم نقلها عبر قناتي الثانية وقناة النيل للرياضة، وفي تمام السابعة مساء السبت 19 نوفمبر سيعقد مباراة الإنتاج الحربى والأهلي علي ارضية استاد السلام، وستذاع عبر قناة النيل للرياضة.