التخطي إلى المحتوى
على خلفية هبوط سعر الدولار.. حديد عز تخفض سعر الحديد
سعر الحديد

نظراً للارتفاع الكبير في سعر الدولار خلال الأيام القليلة التي تلت تعويم الجنيه، وتحرير سعر صرف الدولار الأمريكي، ارتفعت أسعار العديد من السلع، وأسعار الوقود بالإضافة إلى زيادة ملحوظة في أسعار المعادن ” الذهب، والحديد ”.

مع اقتراب وصول قرض صندوق النقد الدولي، والذي تبلغ قيمته 12 مليار دولار، والجهد المبذول من الدولة، والمعنيين بإنهاء الأزمة الإقتصادية الحالية فقد بدأ سعر الدولار في الهبوط التدريجي، وبالفعل لم يعد سعر الدولار يكسر حاجز ال 17 و 18 جنيه كما كان الحال منذ أيام معدودة.

حديد عز تخفض سعر الحديد

 

قررت اليوم شركة ” حديد عز ” أن تخفض سعر الحديد، وذلك على خلفية الهبوط الحالي في سعر الدولار، وبلغت قيمة الانخفاض في سعر الحديد 700 جنيه ليصل سعر الطن في النهاية إلى 8،390 جنيه (شامل 13% ضريبة المبيعات).

الجدير بالذكر أن باقي مصانع الحديد لم تعلن عن انخفاض في السعر على الرغم من القرارات الأخيرة التي أدت إلى هبوط سعر الدولار.

التعليقات

  1. لا ياراجل يا شيخ ده احنا والله المفروض نذغرد ان سعر الدولار ما بقاش يعدى ال 17 جنيه ده صحيح نحمد ربنا .. انتم بتستهبلوا على مين ؟؟ يعنى من 7 يبقى حتى 15 ونقول والله الحمد لله على الواكسه ولا ايه ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.